لماذا وإلى أين ؟

احتجاجات جماهير المغرب التطواني.. والرئيس يعتذر

خرج المئات من جماهير فريق، المغرب التطواني للاحتجاج ليلا (ليلة الأربعاء/الخميس) على المكتب المسير بعد الخسارة التي مني بها في البطولة الاحترافية،  وسيما نزول الفريق للقسم الثاني.

وعلى إثر ذلك، خرج رئيس نادي المغرب أتلتيك في بلاغ له،  يقدم اعتذاره وأسفه الشديد إلى كافة الجماهير التطوانية التي ساندت فريقها في الضراء قبل السراء.

“و كل الغيورين على فريقنا العتيد و المدعمين”، يضيف متنمنيا للفريق مسارا جيدا و عودة سريعة لتحقيق الألقاب و البطولات.

وأورد “السادة المنخرطين بالنادي، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي (لإنتخاب مكتب مديري جديد )و ذلك يوم الاربعاء 25 غشت 2021 .

وتابع “وعليه سيتم الاعلان لاحقا عن جدول أعمال هذا الجمع و مكان إنعقاده”، مسترسلا “و يتعهد السيد الرئيس بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام و التقريرين الأدبي و المالي داخل الاجال القانونية كما ينص عليه النظام الاساسي للنادي و قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، من اجل الاضطلاع عليهما و دراستهما قبل الجمع العام. 

وقد شهدت نهاية مباريات يوم الثلاثاء، من البطولة الاحترافية “إنوي”، نزول كل من المغرب التطواني ونهضة الزمامرة، للقسم الوطني الثاني، بعد هزيمة الأول على يد نهضة بركان وتعادل الثاني أمام سريع واد زم.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
29 يوليو 2021 11:38

البكاء بعد الميت خسارة،

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x