لماذا وإلى أين ؟

غريب..شاطئ يتقاسمه المغرب والجزائر نصفه مكتظ بالمصطافين والآخر فارغ (صورة)

أثارت صورة التقطت أمس السبت 7 غشت الجاري، على الشاطى الذي يجمع الحدود الشمالية بين المغرب الجزائر عبر السعيدية وبورساي موجة استغراب من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واظهرت الصورة المتداولة بشكل كبير عبر مواقع التواصل، شاطئ السعيدية بالمغرب مكتظا  بأعداد غفيرة من المتوافدين على الشاطئ بغرض الاتجمام والسباحة.

في حين يتظر  الصورة نفسها، الجانب الآخر من الشاطئ الذي يجمع البلدين شاطئ بورساي الجزائري فارغا بالكامل بعد منع السلطات الجزائرية المواطنين من السباحة بسبب ظروف الجائحة.

واستغرب متداولوا الصور من المفارقة التي جعلت نفس الشاطئ الذي يجمع البلدين يظهر بهذه الكيفية رغم أن الجانبان معا يعانيان من ارتفاع في عدد حالات الإصابة المؤكدة بكورونا.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغربي
المعلق(ة)
8 أغسطس 2021 14:01

شيء مؤسف، الى هذه الدرجة وصل حال المسلمين
من اجل ماذا؟
لكي يحلب المستعمر كلت الدولتين.

حنظلة
المعلق(ة)
8 أغسطس 2021 12:47

حنا عندنا المخزن باغي لينا ” الخير” !!!!

ملاحظ
المعلق(ة)
8 أغسطس 2021 11:22

هذا دليل على ان السلطات المغربية تقامر بصحة المواطنين وما يداع من وصلات اشهارية وتحذير الا ذر الرماد في العيون والخوف الكاذب عن المواطن. الجزائر تعادي المغرب وتتربص به كلنا نعلم هذا لكن ان نزايد عليها بحياة المواطنين فهذا نوع من التخربيق.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x