لماذا وإلى أين ؟

إصابة أمنيين في مواجهات أثناء احتفالات عاشوراء بالبيضاء

أصيب أمنيين بكل من حي مولاي رشيد ومنطقة سيدي مومن، في مواجهات أثناء احتفالات عاشوراء ، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن حرب شوارع اندلعت بين محسوبين على إلترات بيضاوية.

وبحسب يومية “المساء”، فإن فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن مولاي رشيد بالبيضاء فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ظروف وخلفيات تجدد مواجهات دامية استعملت فيها الأسلحة البيضاء، بين عدد من المحسوبين على الفصائل المشجعة لفريقي الوداد والرجاء البيضاويين لكرة القدم.

المصدر ذاته، أكد أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى شرطي واثنين من أبنائه، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بعدم الامتثال وعرض مفرقعات وشهب نارية مهربة للبيع وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x