لماذا وإلى أين ؟

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالأمن

أفرجت المديرية العام للأمن الوطني عن لائحة جديدة للتعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة بكل من مدن مراكش والخميسات وتيفلت في احترام تام لمعايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فقد همت هذه التعيينات التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، تعيين رئيسا للمنطقة الخامسة المدينة العتيقة بمدينة مراكش، وتعيين رئيس جديد لمنطقة أمن سيدي يوسف بن علي مع تعيين رئيس جديد لمنطقة المنارة، وذلك في سياق مسار تعزيز البنيات الشرطية بمدينة مراكش، وترسيخ دينامية جديدة ضمن تدبير مواردها البشرية.

وعلى مستوى مدينة الخميسات فقد تم تعيين رئيس جديد لمصلحة معاينة حوادث السير فضلا عن تعيين رئيس جديد للدائرة الثانية للشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بتيفلت بعد إن كان يشغل هذه المهمة بالنيابة سابقا.

وأضاف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أنه قد تم الحرص في عملية الانتقاء لشغل هذه المناصب الأمنية على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى للأطر الأمنية المعينة حديثا التنزيل الأمثل للإستراتيجية الشرطية الجديدة، التي تروم خدمة المواطن عبر تدعيم إحساسه بالأمن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x