لماذا وإلى أين ؟

أستاذ جامعي متهم باستغلال طلبته في حملة انتخابية مقابل النقط

علمت “آشكاين” أن أستاذا بكلية الحقوق التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، بتطوان، يستغل طلبته بإحدى شعب الماستر من أجل حملة انتخابية لصالح إحدى المرشحين للانتخابات المقبلة المزمع غجراؤها في 8 شتنبر.

وأورد مصدر مطلع للموقع أن الأستاذ الجامعي المرشح لعمادة الكلية يستغل طلبته بالماستر مقابل النقاط في حملة انتخابية لصالح مترشح من حزب الاتحاد الدستوري.

وأوضح ذات المصدر أن الأستاذ الذي يدرس شعبة ذات علاقة بالإعلام، حشد طلبته في مقر الحزب الدستوري بتطوان، ويحثهم على الاشتغال كـ “الدباب الالكتروني” ينشرون التعاليق في “الفايسبوك” لتلميع صورة المرشح المعني.

واعتبر ذات المصدر أن ما يقوم به الأستاذ المعني يسمى “إنحطاط”، متسائلا “فهل تتدخل السلطات المختصة وعلى رأسها وزارة التعليم العالي لوقف هذه الحقارة؟”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عمر المرغني
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 23:22

مقال صحفي غير احترافي و اراء وتدخلات جد قاسية . اتركوا الاخ الصحفي ياكل ويشرب فنحن في وقت الكرونا…………..

ندى
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 13:34

هذا كلام لا اساس له من الصحة اذ لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية في مدينة تطوان بالخصوص و ما تعرفه من معاناة و تدهور اوضاعها الاقتصادية و الاستثمارية بدون مشاركة الشباب و تكوينهم و دعمهم من اجل خلق فرص جديدة للاستثمار و لا يمكن ارجاع حق الشباب في التصويت الى ما يسمى بالاستغلال من اجل مقابل ما..

نزار العسري
المعلق(ة)
الرد على  بلال اليزيد
26 أغسطس 2021 12:43

Vraiment je suis déçu qu’il existe toujours ces types de journalistes qui écrit n’importe quoi pour faire le buzz ou attirer le maximum des visiteurs de la page 🤮🤮🤮
Bon revenons à ton article a notre article est ce que vous avez des justificatifs ou seulement lancer des rumeurs ???
Bon vue que je suis un étudiant dans la même université et je ne suis pas étudiant chez le prof que t’a insulte avec ton article je peux te confirmer que cet article n’est qu’une partie de beaucoup de monsanges 👎👎👎
Finalement ce que vous avez fait il s’appelle dans notre religion البهتان

نجلاء الشاعر
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 11:26

صاحب الجلالة يدعو إلى مشاركة المثقفين والشباب في الاستحقاقات الانتخابية . وانتم تدعون للعزوف .كفا من اطلاق الاتهامات دون دليل .خدمتا لاجندات مسبقة .

بلال اليزيد
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 01:00

للأسف المقال يستند لمعطيات غير دقيقة اولا قسم كبير من طلبة الشعبة المتحدث عنها يقيمون في مدن أخرى غير المدينة التي يترشح فيها الأستاذ كشفشاون و الحسيمة و غيرها. قسم أخر لا يمارس العمل السياسي لإعتبارات شخصية.
و إذا قام طالب أو إثنين أقل أو أكثر بتأييد ترشيح الأستاذ بإعتبار أنه دكتور في القانون و متخصص في الجماعات الترابية فلا أرى أن ذلك يشكل مخالفة قانونية.

السطي زكرياء
المعلق(ة)
25 أغسطس 2021 13:15

هل هناك قانون يمنع الطلبة من دعم أستاذهم؟ و قبل ذلك هل إشتكى أحد من إجباره على دعم حزب معين ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x