لماذا وإلى أين ؟

“سعيد وسحتوت” تشعل حربا جديدة بين باطمة وتسكت (فيديو)

يبدو أن التراشقات والتصريحات المضادة التي كانت تدور بين الفنانتين دنيا باطمة وابتسام تسكت، بسبب المنافسة الفنية، عادت بقوة في الأيام الأخيرة، خصوصا بعد تصريح دنيا باطمة حول سلسلة “سعيد وسحتوت” التي تلعب فيها تسكت دور البطولة حيث قالت “إنها هذا الدور كان قد عرض عليها قبل تسكت”، مما جعل جمهور الفنانتين يتراشق بالتدوينات حول أحقيتهما في العمل.

الجدل الذي خلفته تصريحات دنيا باطمة، أدخل كاتبة السيناريو بشرى ملاك على الخط، حيث نشرت تدوينة تنفي فيها تصريحات باطمة حول عرض العمل عليها منذ البداية، لكن دنيا باطمة خرجت بتصريحات جديدة وقوية ودلائل تؤكد صحة كلامها الأخير، مؤكدة “أنه تم الركوب على مشكلها السابق مع ابتسام تسكت، من أجل إشاعة الموضوع وخلق جدل من خلاله”، مرجحة “أن علاقة الصداقة التي تربط تسكت بكاتبة السيناريو جعلتهما تتحدثان عن قرب في الموضوع ليصل الموضوع إلى ما هو عليه الآن”، مؤكدة على “أن الخبر لو كان يتعلق بفنانة أخرى لما تحدث فيه أحد”.

وواجهت باطمة بشرى ملاك كاتبة السيناريو بالأدلة، من أجل إثبات صحة قولها، وقامت بتشغيل أشرطة صوتية مسجلة في تطبيق الواتساب، تجمعها بمنتج المسلسل الذي أكد على أنه قام بطرح اسمها والاتصال بها من أجل التمثيل في “سعيد وسحتوت”، بسبب بعض المشاكل مع ابتسام تسكت، إلا أن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك على أمل التعامل في عمل آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=zAohdzPQzRI

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Abdou
المعلق(ة)
28 مايو 2018 16:23

شيطان يحارب شيطان

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x