لماذا وإلى أين ؟

هذا ما تقرر بخصوص مباراة المغرب وغينيا في ظل الانقلاب الذي تشهده الأخيرة

قرّر كل من الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل مباراة المغرب وغينيا ضمن تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™ والتي كانت مقررة يوم غد الإثنين.

وجاء في بيان رسمي اليوم الأحد نشره الاتحاد الإفريقي عبر موقعه على الإنترنت: “الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا متقلب للغاية ويتم مراقبته عن كثب من قبل فيفا وكاف”

وأضاف البيان: “لضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة، قرّر فيفا و كاف تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر استضافتها في كوناكري، غينيا، يوم الإثنين 6 سبتمبر”.

وختم البيان: “سيتم توفير معلومات حول إعادة الجدولة في وقت لاحق”.

وكان من المقرر أن تستضيف غينيا منتخب أسود الأطلس في المرحلة الثانية لمباريات المجموعة التاسعة، علماً أنّ غينيا تعادلت مع مضيفتها غينيا بيساو 1-1 وانتصر منتخب المغرب على ضيفه المنتخب السوداني 2-0 في الجولة الأولى.

وكانت مصادر إعلامية قد أكدت بأن الترتيبات تجري لسحب المنتخب المغربي وإعادته من غينيا بسبب أحداث العنف التي تشهدها العاصمة كوناكري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x