لماذا وإلى أين ؟

فنانون يعلقون على وصول زميلتهم فاطمة خير للبرلمان

نقلت جريدة “الأحداث المغربية”، في  عددها الصادر اليوم الجمعة، تعلقيات عدد من الفنانين على الممثلة والمنشطة التلفزيونية فاطمة خير  إلى قبلة البلرمان، بعد حصولها على مقعد نيابي عن اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الدار البيضاء، سطات، خلال انتخابات 8 شتنبر.

وتفاعل الفنان المسرحي حسن هموش، عبر تدوينة فيسبوكية على حسابه الشخصي، أشاد خلالها فيها بفاطمة خير، مؤكدا على “قدرتها في النجاح في مهمتها التمثيلية، وفي الترافع عن الفن والفنانين تحت قبة البرلمان”.

بدورها الممثلة والمخرجة المقيمة بكندا، سناء عكرود، هنأت فاطمة خير بفوزها، عبر حسابها على انستغرام، بالقول: “هنيئا لك عزيزتي فاطمة خير، هنيئا لنا جميعا، سعدت كثيرا بهذا الفوز المتوقع تماما، كما أسعد وأفتخر بكل فنان لديه صوت وإرادة فعالة يحترم هذه المهنة ويمارسها بحب وشغف واحترام، القادم أفضل بكل تأكيد”.

من جانبه، تفاعل قال المخرج والناقد الدكتور عبد الإله الجوهري في تدوينة على حسابه الفيسبوكي، بفوز فاطمة خير،م نخلال تأكيده على أن “الفن بالمغرب أصبح له بعض من الكلمات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x