لماذا وإلى أين ؟

“الأحرار” يضع شرطا على منسقيه لتشكيل تحالفات المجالس الترابية

طالب حزب “التجمع الوطني للأحرار” منسقيه الجهويين والاقليميين، إلى الامتناع عن إصدار بيانات حول تشكيل الأغلبيات المسيرة للمجالس الترابية إلى حين الموافقة عليها من طرف اللجنة الوطنية للترشيحات.

وبحسب بلاغ صادر عن ذات الحزب، وصل “آشكاين” بنسخة منه، فقد شدد على ضرورة تكوين تحالفات منسجمة وقوية قادرة على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين”، مؤكدا على “استعداده للتعاون وطنيا ومحليا مع كل القوى السياسية الوطنية”

ولم يوفوت الحزب الفرصة، للتوجه، مرة أخرى، بالتحية لمناضلاته ومناضليه بمختلف الجهات والأقاليم لإنجاح هذه الاستحقاقات والمشاركة المتميزة خلال الحملة الانتخابية التي قدمت صورة مشرفة لبلادنا على الصعيد العالمي، وفق تعبير البلاغ.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار بعدد من الجماعات الترابية قد وقع على بلاغات مشتركة لتشكيل تحالفات مسييرة للمجالس الترابية، أبرزها تحالفه مع ثلاثة أحزاب أخرى لتشكيل أغلبية المجلس الجماعي لفاس، والذي بفضله تم قطع الطريقق على شباط للعودة إلى رئاسة المجلس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x