لماذا وإلى أين ؟

مستجدات بخصوص السائق المغربي المصاب بالرصاص بمالي (صورة+ فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

عقب نداء الاستغاثة التي أطلقها عدد من السائقين المغاربة المتواجدين بمالي، بعد جريمة مقتل سائقين من زملائهم رميا بالرصاص، تم نقل السائق الثالث الذي نجا بأعجوبة من العناصر المسلحة التي استهدفت شاحناتهم المحملة بالبضائع.

ووفق معطيات توصلت بها “’آشكاين”، فإن السائق المغربي المصاب تم نقله من المستوصف الذي كان فيه والذي يفتقر لأبسط شروط الرعاية الصحية، إلى أحد المستشفيات بفضل مجهود السائقين زملائه.

وأضافت ذات المعطيات أن السائقين هم من تكلفوا بنقل زميلهم إلى المستشفى الجديد وأدوا ثمن سيارة الإسعاف، مبرزة أنه سيتم إجراء عملية له بعد قليل.

وبالموازاة مع ذلك، فقد أوردت ذات المعطيات أن عدد من موظفي السفارة التحقوا بالمستشفى للاطمئنان على السائق، فيما هناك حديث عن وصول سفير المملكة لزيارته.

وتعرض ثلاثة سائقين مغاربة أمس السبت إلى إطلاق نار في بلدة ديديني على بعد 300 كلم من العاصمة المالية بماكو، عندما اعترضتهم مجموعة مسلحة من عدة أفراد كانت مختبئة بين الأشجار على جنبات الطريق، فأطلقت الرصاص في اتجاه السائقين المغاربة.

وحسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، فإن السائق المصاب نقل لأحد المستشفيات المحلية لتلقي العلاجات الأولية ولا تدعو حالته للقلق.

وأفاد ذات المصدر أنه وبحسب شهود عيان فإن المهاجمين كانوا مقنعين ويرتدون واقيات من الرصاص ولديهم أجهزة اتصال لاسلكي، كما أنهم لم يقوموا بسرقة أية أغراض إذ لاذوا بالفرار مباشرة بعد ارتكاب جرمهم.

    تاشفين
    12/09/2021
    21:49
    التعليق :

    يا كاتب المقال كن موضوعي ولا تضرب خبط عشواء سيارة الإسعاف تم إرسالها من طرف وزارة الصحة المالية بعدما اتصلت السفارة المغربية بمالي بوزيرة الصحة وكان السفير المغربي في إنتظار السائق الناجي من العمل الإرهابي أمام المستشفى وهذه المعطيات نشرت صوت وصورة على 2M و Médit 1 وعدة مواقع إخبارية

    4
    3
    ابو زيد
    12/09/2021
    22:04
    التعليق :

    فرنساوي يعضوا لكلب يهزوه بالطيارة!!
    و حنا عاد غاد يوصل عندو السفير…
    و هزوا الراجل جيبوه لداروا!!
    ماتوا جوج ديال الناس و حنا باردين!
    هما يموت غير الكلب فشي حاجة فيها ريحة الارهاب، تهضر هديك الإذاعة ديال تولويل فشبه الجزيرة ..اورونيوز حنا …..

    4
    1
    صحراوي مغربي
    12/09/2021
    22:43
    التعليق :

    الان نسمع معاناة الساءقين الدين يغامرون من اجل لقمة العيش للابناء اما من تصلهم السلع والمرسل في مكاتب او في مساكنهم.
    الواجب فعله وفرضه هو ان الشاحنات تقف عند حدود كل بلد ويتم حكايتخا من طرف العسكر من الدخول في الحدود الى الخرزج ليستلم العسكر الاخر يعني حماية الساحنات والساءقين بتم من البلدان التي تمر كنها الشاحنات وان يكون قافلات منظمة على راس كل 4 ساعات متلا .
    ان لم يكن هدا فليس هناك شاحنان تمر الى جنوب افريقيا او البلدان داتها تاتي بساحناتها وياءقيها وتتحمل مسؤوليتها من الحدود المغربية الموريتانية يعني نوصل اهم السلع الة الحدود.ا

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد