لماذا وإلى أين ؟

طعون في ترشح وهبي تهدد بإسقاط لائحته بتارودانت (وثائق)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

يبدو أن الأيام القادمة ستكون عسيرة على الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، الذي يسعى لرئاسة جماعة تارودانت، بعد ترشحه في دائرة تارودانت الشمالية.

وقدم وكلاء لوائح أحزاب  التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ولائحة العداء المستقلة  بجماعة تارودانت، اليوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، بشكل رسمي طعونهم في العملية الانتخابية ضد عبد اللطيف وهبي بصفته  وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء المجالس الجماعية بجامعة تارودانت وضد باقي أعضاء لائحته الانتخابية.

وتقدم  بالطعون في ترشح وهبي وأعضاء لائحته إلى المحكمة الإدارية، بشكل متفرق، كل من عبد الحق يسرى، وكيل اللائحة الانتخابية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تارودانت ، وكنزة عزمي، وكيلة اللائحة المستقلة، ومحمد جبري، وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

جدير بالذكر ان عبد اللطيف وهبي قد تقدم بشكل رسمي لرئاسة جماعة تارودانت حيث لم يحصل على الاغلبية، وحصد 8  مقاعد فقط من أصل 31، كما تقدمت بترشيحها  لرئاسة جماعة تارودانت المحامية زينب الخياطي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

    Moha
    15/09/2021
    23:42
    التعليق :

    لم أرى ، في يوم من الأيام ، صفة سياسي في شخص “وهبي”،
    يشبه الى حد بعيد هاوي حزبي ، و ليس بسياسي . كما هو شأن “شباط” في حزب الإستقلال ، و الجبهة حاليا = الإبداع في فرق تسود ، دون بديل محترم .

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد