لماذا وإلى أين ؟

البطل العالمي أبو بكر زعيثر يحل بإقليم ادريوش و ميضار في إطار عمل خيري (فيديو)

في إطار مبادراتها الإنسانية والأجتماعية ، وتتفيذا لبرنامجها المسطر طيلة السنة الحالية ، قامت جمعية الإخوة الزعيتر اليوم ” الأربعاء ”  بتسليم العديد من الأجهزة والمستلزمات الطبية لفائدة المحتاجين والمرضى ببلدة ميضار – أقليم الدريوش –  وكاسيطا .

وأشرف البطل العالمي أبو بكر زعيتر شخصيا على توزيع مجموعة من الأسرة الكهربائية المتحركة و الكراسي الطبية والكراسي العادية ، فضلا عن أجهزة التنفس الاصطناعي.

وتواصل جمعية الإخوة زعيتر في تنزيل أهدافها التضامنية وأعمالها الخيرية عبر ربوع الوطن من خلال برنامج سنوي يهدف إدخال الفرحة على الفئات الهشة أو تقديم مساعدات انسانية للمحتاجين من أبناء الوطن العزيز.

وتستحضر جمعية ” الإخوة زعيتر ” بالمناسبة قيم التضامن والتآزر كامتداد روحي لأواصر ديننا الحنيف كما تتسلح في جميع تدخلاتها القيم النبيلة التي ينعم بها المغرب كموروث جماعي منذ القدم.

وهكذا أصر البطل العالمي أبو زعيتر رفقة إخوته من خلال الأنشطة الخيرية والإنسانية  الاستمرار في مد يد المساعدة والتضامن ،  حيث اقدمت الجمعية  على توفير معدات رياضية وطبية وأحيانا مواد غدائية بمناسبات عديدة  في انسجام تام مع أهدافها النبيلة وحرصا منها على توسيع دائرة العمل الخيري ليشمل فئات متنوعة ومناطق ومجالات في أمس الحاجة الى هذا الدعم مما أعطى لعملها بعدا إنسانيا بحتا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x