لماذا وإلى أين ؟

تنازل فتاة طنجة عن متابعة المتحرشين بها مقابل مبلغ مالي يغضب متضامنين معها (مصدر)

لا زالت قضية تعرية مؤخرة فتاة في حي بوخالف بمدينة طنجة تعرف نقاشا واسعا خاصة بعد منح المعنية بالأمر تنازلات للمتهمين في الواقعة.

وحسب معطيات تحصلت عليها ” آشكاين ” من طرف مصدر مقرب من عائلات المتهمين، فإن المشتكية حصلت على مبالغ مالية مقابل تقديم تنازلات للمتهمين الأربعة في الملف تراوحت بين مليونين ونصف سنتيم و  3 ملايين سنتيم، في المجموع.

وحسب ذات المصدر، فإن المعنية بالأمر طالبت العائلات بالحصول على مبالغ مالية مقابل منحهم التنازلات وذلك بعد مدة من تقديم توسلات واعتذارات لها.

“آشكاين” حاولت سؤال المشتكية عن حقيقة ما يروج بكونها تنازلت عن متابعة المتهمين مقابل مبالغ مالية، وذلك عقب مغادرتها للمحكمة الابتدائية بطنجة أمس الخميس 16 شتنبر الجاري، إلا أنها (المشتكية) رفضت بشكل قاطع الإدلاء بأي تصريح أو التواصل مع الصحافة.

هذا وقد خلفت هذه المعطيات، غضب عدد من المتتبعين للقضية على المستوى المحلي والوطني الذين تضامنوا مع المشتكية في البداية بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن طلبها الأموال مقابل التنازلات أثار غضبهم معتبرين أنه ” فعل غير أخلاقي “.

يشار إلى أن الموقوفين في هذه القضية حصلوا على تنازلات من طرف المعنية بالأمر، غير أن ثلاثة منهم فقط من تم الإفراج عنهم وتسليمهم لأولياء أمورهم بقرار من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجةـ فيما لا يزال الشخص الذي ظهر في فيديو يقوم بتعرية فستان الفتاة رهن الاعتقال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
18 سبتمبر 2021 10:25

الى مواطن غيور
اكيد انك تبرر الجريمة وربما تشجعها، ولكن اسمع ما سأقوله لك كن غيورا على امك واخواتك وبناتك فقط، فليس من حق مرض ان يتعد هؤلاء. اضيف لك ان العفة غير مرتبطة باللباس وكم من سلفي وسلفية ضبطا وهم يرتكبون ما تسميه الفاحشة. نصيحة اخرى افعال الاخرين لن تمنعك من دخول الجنة ونيل الحوريات.

Masist
المعلق(ة)
18 سبتمبر 2021 09:49

يمكن أن يكون المبلغ أنساها في مؤخرتها. وفعلا هو هتك عرض وليس تحرش

مواطن غيور
المعلق(ة)
18 سبتمبر 2021 08:46

ان كانت خارجة باللباس المخل للحياء وشكل الملابس الداخلية الدي تلبسه عاهرات الافلام الاباحية زد علی انها كانت رفقة شخص كل هذا يدل علی انها كانت تبحث عن المال ولكن جاتها همزة كبيرة لم تتوقعها

علي
المعلق(ة)
18 سبتمبر 2021 00:02

الأمر يتعلق بجناية هتك عرض انثى بالعنف وبالتالي التنازل لا يفيد.
على المحكمة التصريح بعدم اختصاصها القانون واضح.
هل تعرية مؤخرة فتاة تحرش

ابو زيد
المعلق(ة)
17 سبتمبر 2021 19:04

اننا في بلد النفاق الاجتماعي بدون منازع!!
الحقيقة مؤلمة للكثيرين، و لكننا بماذا نسمي ما يقع في مجتمعنا؟!
نحن سنتكلم في محيط الواقعة، حيث ان الكثيرين من اهل طنجة يعلمون كيف يتم التنازل عن كثير من الحوادث التي راح ضحيتها اشخاص بمقابل مدي !!
الفرق بين هذه الوقائع ، هو ان اصحابها اصحاب نفوذ و جاه!!
هل سيتكبم او يتعاطف اي كان مع من اضرمت النار في جسدها الامس؟!
طبعا لا!!
ليس العيب في المؤسسات و لا في من سبسير الشأن السياسي مستقبلا!!
العيب فينا، العيب في قيمنا، في عيوننا التي لم تعد تميز!!
في طلاقة لسننا حسب من و كيف و متى!!
لا تقولوا ان الناس يركبون الامواج هجرة فقط لوضع سياسي او اقتصادي!!
لا طبعا لا هناك من لا يستطيع التنفس مع….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x