لماذا وإلى أين ؟

لقجع يزف خبرا سارا لجماهير المستديرة مشروط بتوفرهم على جواز التلقيح


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

على غرار شريحة كبيرة من المغاربة التي تنتظر بفارغ الصبر تخفيف القيود المفروضة بسبب الجائحة، تطالب جماهير كبيرة من محبي المستديرة السماح لهم لولوج الملاعب بعد أزيد من عام ونصف العام دون ولوجهم إلى عالم الملاعب وصخبها.

وفي هذا الصدد، أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عودة مرتقبة للجماهير إلى الملاعب في الأيام المقبلة.

وأوضح لقجع في كلمة له خلال اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021 ، عبر تقنية المناظرة المرئية أن هذه العودة ستكون تدريجية ومشروطة بضرورة التوفر على جواز التلقيح.

وقالت جامعة الكرة في بلاغها عقب الاجتماع المذكور، اليوم الثلاثاء، أن القرار سينفذ بعد قرار السلطات الذي سيرمي إلى تخفيف القيود، مؤكدا على إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية”.

و طالب لقجع اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب، كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية .

ويأتي هذا القرار الصادر عن الجامعة موازاةً مع مطالب رفع الحظر عن التواجد الجماهيري في الملاعب، خاصة وأن الحالة الوبائية في المملكة تتجه صوب الاستقرار بعد أزيد من خمسة أسابيع، من الموجة الثالثة للجائحة التي شهدها المغرب.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد