لماذا وإلى أين ؟

انتخاب الناصري رئيسا جديدا لمجلس عمالة الدار البيضاء

انتخب قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، رئيس نادي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، سعيد الناصيري، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا جديدا لمجلس عمالة الدار البيضاء.

وحسب المعطيات المتوافرة لدى “آشكاين”، فقد تم عصر اليوم الثلاثاء انتخاب وكيل لائحة “التراكتور” بدائرة أنفا سعيد الناصري، بمقر ولاية جهة الدار البيضاء السطات ، ليتمكن بذلك من إزاحة  محمد نجيب عمور عن حزب العدالة والتنمية.

وأكدت ذات المعطيات، أن الناصري تمكن من الظفر برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء بعد التصويت لصالحه بالإجماع من قبل الحاضرين، بما مجموعه 30 صوتا من أصل 31، حيث تغيب أحد المستشراين عن الحضور.

جدير بالذكر، ان الانتخابات منحت لائحة حزب الأصالة والمعاصرة من الحصول على 14 مقعدا من أصل 31 المخصصة لأعضاء مجلس عمالة الدار البيضاء، فيما حصد “التجمع الوطني للأحرار “11 مقعدا، بينما حاز “الاستقلال” على 6 مقاعد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
29 سبتمبر 2021 04:44

سبحان الله وجهه لا يبشر بخير. المال والوجه القبيح

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x