لماذا وإلى أين ؟

تسكت تدافع عن تطبيق المحادثة مع الفنانين مقابل المال (فيديو)

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها تطبيق “ألو ماي سطار”، الذي يمكن المعجبين من الحديث مع نجمهم المفضل مقابل المال،  خرجت الفنانة ابتسام تسكت عن صمتها لأول مرة بعد الجدل المثار.

وكشفت تسكت أن فكرة التطبيق جميلة وأنها تعمل به ضمن مجموعة أخرى من الفنانين،  حيث تلقى الفكرة إقبالا كبيرا من طرف المعجبين، مستدركة بالقول “لكن الشق المتعلق بدفع المال للحديث مع الجمهور أمر غير موجود”.

وأضافت الفنانة في تصريح للقناة الثانية “فكرة التحدث مع الجمهور مقابل المال مكايناش في الكونطرا وميمكنش نقبل بها لأنها فكرة غريبة في حين أنا كنجلس مع جمهوري ومعكبيني كأنني جالسة مع عائلتي”.

وبخصوص الخدمات التي يقدمها الفنان من خلال التطبيق المثير للجدل،  أكدت تسكت أن التطبيق يعتمد بشكل أساسي على إتاحة الفرصة للفنانين من أجل تصوير مقاطع فيديو بها إهداءات تحت طلب الجمهور.

وانتشر قبل أيام تطبيق “Allo my star ” مخلفا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الترويج له على أنه يصلح لمحادثة النجوم مقابل مبالغ مادية تتراوح بين 800 درهم و 2600 درهم لبضع دقائق لا تتجاوز 15 دقيقة.

وتتواجد عدة أسماء معروفة بهذا التطبيق مثل “بدر سلطان” “ابتسام تسكت” “نور الطالبي” “مراد بوريقي” “ادريس الروخ” “يونس البولماني” “بشرى أهريش” وآخرون.

ورفض العديد من رواد السوشل ميديا هذه الفكرة، معتبرين أنها إساءة للفنان وللجمهور أيضا، خصوصا أن الحديث مع النجوم، بحسب الكثيرين، لن ينفع المعجبين في شيء، سيما أن شريحة كبيرة من المغاربة تتقاتل من أجل لقمة عيشها في ظل استمرار الجائحة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ALI
المعلق(ة)
4 أكتوبر 2021 22:35

كان أبو بكر رضي الله عنه إذا خرج من بيته انحنى ليلتقط بيده حصاةً صغيرةً يضعها في فمه على لسانه حتى ما كلّمه أحدٌ ذكّرَته الحصاة بأنْ لا مجال في الإسلام للغو والكلام الذي لا فائدة منه… كيف لا وهو يعي أن كلَّ صغيرٍ وكبيرٍ في كتابٍ مُسْتَطرٌ.. وأنّ العملَ بما فيه القولُ يدَوِّنُه ملاك اليمين حسنةً إن كان مختصراً في رضا الله وإلاّ خطّه ملاك الشمال سيئةً.. أحرى بنا أبو بكر قدوةً ومثلا لا سيدة تجادل في حقها في مكالمة معجبيها وعشّاقها وتلذذها بهمسهم في أذنها.. قبحه الله من سعي.

Moi meme
المعلق(ة)
4 أكتوبر 2021 20:13

اش غاتعاودي لينا بالسلامة سبحان الله الفنانة لي تاانتمناو نشوفوهم غبروا ولي مرضونا هما لي معمرين جميع وساذل التواصل

عبدو
المعلق(ة)
4 أكتوبر 2021 18:04

وهل يمكن من دردشة الى خربشة مع زيادة ثمن الخربشة ؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x