لماذا وإلى أين ؟

الراقصة مايا تدخل مجال التمثيل (وثيقة)

أضحى مجال الفن والتمثيل بصفة خاصة أرضية خصبة وأبواب مفتوحة في وجه مشاهير “السوشل ميديا”، حيث دخلت العديد من الأسماء من هذه الفئة إلى عالم التمثيل وتقمص الأدوار سواء في الإنتاجات التلفزية أو حتى السينمائية.

وفي هذا الصدد، أعلنت الراقصة مايا دبايش تصويرها في الوقت الراهن لفيلم سينمائي، يعد الأول في مسيرتها الفنية، حيث كشفت أنه يتم تحضيرها رفقة أشخاص آخرين لكيفية تقمص الأدوار الممنوحة إليهم.

وأعربت الراقصة المثيرة للجدل بسبب نصائحها لشريحة من متتبعيها من النساء حول العلاقات الزوجية والجنسية، من خلال “لايفات” دورية على حسابها بالإنستغرام، عن حماسها لخوض التجربة التي تجعلها تحلم ليل نهار بالكاميرا والدور الذي تلعبه.

وأوضحت المتحدثة في فيديوهات ومنشورات  على خاصية “سطوريات” بحسابها بالإنستغرام، أنها غيرت من “لوك” شعرها ليتناسب مع الشخصية التي تتقمصها، وأنها تعمل جاهدة بكل مسؤولية للنجاح في هذه التجربة التي كانت حلما بالنسبة لها.

وفي الوقت الذي تقبل فيه متتبعو مايا خبر دخولها مجال التمثيل، مشجعين إياها لإعطاء ما لديها من موهبة مدفونة، انتقد آخرون ظاهرة اقتحام مشاهير “الويب” للمجال الفني وأخذ أدوار الفنانين الحقيقيين، خصوصا في زمن “كورونا”، حيث القطاع الفني توقف بشكل جزئي.

واعتبر عدد من المعلقين أن الحق ليس على مايا أو باقي المشاهير الذين دخلوا مجال الفن، وإنما على المخرجين والمنتجين الذين يعولون ويبحثون عن أسماء وشخصيات شهيرة بمنصات التواصل الاجتماعية قصد إنجاح إنتاجاتهم التلفزية أو السينمائية، بحيث يغيبون بذلك أسماء فنية وازنة عن الساحة الفنية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Belgajji Houssa
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2021 21:20

” انتقد آخرون ظاهرة اقتحام مشاهير “الويب” للمجال الفني وأخذ أدوار الفنانين الحقيقيين، خصوصا في زمن “كورونا”.” هادي هي الهضرة الخاوية …كل واحد يجرب حضو في اي ميدان

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x