لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. سطو وممنوعات بمحيط ثانوية يستنفر أولاياء التلاميذ (صور)

آشكاين من طنجة/عادل الطويل الورياغلي

أثار الاعتداء على تلميذ أمس الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري، بمحيط الثانوية التأهيلية الملك فهد بن عبد العزيز بمدينة طنجة، استياء عدد من أولياء أمور تلاميذ يدرسون بذات المؤسسة.

وحسب ما علمته “آشكاين ” فإن محيط المؤسسة شهد يوم الثلاثاء المنصرم، اعتداء بالضرب طال تلميذا من طرف شخص آخر بواسطة قنينة زجاجية، مما أدى إلى تعرضه لجرح بالرأس ونقله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس.

هذا الحادث، دفع جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ التابعة لذات الثانوية، لمراسلة والي أمن طنجة محمد اوعلا لحتيت، من أجل ” تكثيف الدوريات الأمنية بمحيط الثانوية نظرا لما يتعرض له تلاميذ المؤسسة من عمليات السطو والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالإضافة إلى المتاجرة في الممنوعات “.

وطالبت الجمعية المذكورة، في مراسلتها التي تتوفر “آشكاين “على نسخة منها،  بالتدخل العاجل لولاية أمن طنجة للحد من هذه الظاهرة التي تهدد تلاميذ المؤسسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x