لماذا وإلى أين ؟

إحالة البرلماني الزايدي على سجن “عكاشة”

أحل قاضي التحقيق، اليوم الجمعة 8 أكتوبر الجاري، على سجن عكاشة البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية ورئيس جماعة الشراط؛ سعيد الزايدي، إبن القيادي الاتحادي السابق، الراحل أحمد الزايدي، الذي كان قد لقي مصرعه بواد الشراط غرقا داخل سيارته.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين” من مصدر قريب من دفاع الزيدي، فإن هذا الأخير “قد أحيل في البداية على الوكيل العام، حيث رأى الأخير أن الملف يحتاج إلى تعميق التحقيق، وأحاله على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء”.

وأورد مصدرنا،  أن “قاض التحقيق قرر اليوم الجمعة، إحالته، على السجن المحلي عين السبع المعروف بـ”عكاشة”، مشيرا إلى أن “متابع بتهمة الرشوة، وأنها تبقى ادعاءات وقاضي التحقيق هو من سيحسم فيها”.

وتأتي إحالة الزيدي على سجن “عكاشة” بعدمااعتقلته عناصر الشرطة القضائية بالرباط، يوم الثلاثاء 05 أكتوبر الجاري، إذ أكد المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”،في وقت سابق، أن اعتقال البرلماني المذكور جاء على خلفية الاشتباه في تلقيه رشوة بـ40 مليون سنتيم من أحد المقاولين بعد اتصاله بالرقم الأخضر، مضيفة أن مصالح الشرطة تعمل على الاستماع إلى المتهم بخصوص المبالغ المحجوزة لديه.

من جهتها، كانت البرلمانية السابقة؛ سعاد الزايدي، شقيقة المتهم، قد قالت إن “برلماني عن المنطقة حاول بمعية مقاول الايقاع بسعيد الزايدي عبر مخطط مدروس”، مسترسلة في تصريح لـ”آشكاين”، “لكن الحمد لله هذا المخطط لم ينجح”، وفق تعبير المتحدثة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ايمان
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2021 16:09

الاب و الابن و البنت .
…الكل برلمانيون …….. البرلمان بالوراثة لا حول ولا قوة الا بالله

مليلة
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2021 07:30

اتمنى ان يسقط كل اللصوص الكبار الناس تتهافت على الانتخابات بحثا عن الهموز والرخص والتخرميز

مدوخ
المعلق(ة)
8 أكتوبر 2021 21:07

حتى لو كان مخطط او مكيدة للايقاع به، فقد ضبط متلبسا بحوزتة المبلغ المتفق عليه حسب ادعاء المقاول، اذا فالمتهم استلم المبلغ ليعود به لمنزله وليس ليودعه في خزينة العامة.

ابراهيم
المعلق(ة)
8 أكتوبر 2021 20:38

ولماذا التشهير بوالده كل مرة تضعون صورة الزايدي الأب في العناوين اتقوا الله في عباده واذكرو الأموات بالخير.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x