لماذا وإلى أين ؟

افتتاح ملعبين بالمركز الرياضي لفريق الجيش الملكي (صور+فيديو)

أشرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي، محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، يومه الاثنين 11 أكتوبر 2021 على تدشين ملعبين بالمركز الرياضي لفريق الجيش الملكي ، بعد إعادة تأهيلهما وتكسيتهما بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد، في أفق تأهيل ملعب ثالث للتداريب.

وعقب تدشين الملعبين، قام فوزي لقجع والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، الذي كان رفقة السيد أبو بكر الأيوبي الرئيس المنتدب للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بزيارة للعديد من المرافق التي تضمها الأكاديمية التي افتتحت عام 2016.

ونوه فوزي لقجع، في تصريحات صحافية، بالمجهودات التي تقوم بها إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، من أجل تعزيز البينات التحتية التي تتوفر عليها وكذلك تحسينها، مشيرا إلى أن فريق الجيش الملكي كان يعتمد على سياسة التكوين، التي أصبحت اليوم أهم الأركان في كرة القدم العصرية.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عملية تأهيل المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية أنطلقت منذ سنة ، تم خلالها تهيئة ملعبين لكرة القدم من الطراز الممتاز، إلى جانب ملعب مجهز بالعشب الطبيعي، على أن يتم تأهيل ملعبين إضافيين مستقبلا، وتطوير مرافق الإيواء ومنها الفندق الخاص باللاعبين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x