لماذا وإلى أين ؟

أخنوش لمضيان: أنا دخلني فيك الشك

رد رئيس الحكومة؛ عزيز أخنوش، على مداخلة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، الذي طرح ملفات ثقيلة على الحكومة التي ينتمي إليها حزب “الميزان” في أول جلسة لمناقشة برنامجها.

فحين تجاوزت مداخلة الفريق الاستقلالي التي ألقاها رئيس الفريق نور الدين مضيان، المعطيات التي جاءت في التصريح الحكومي وتطرقت لملف معتقلي “حراك الريف” وملف “الأساتذة المتعادين”، رد عليه أخنوش قائلا “ملي خذا السي مضيان الكلمة دخلني الشك، قلت واش هو فالمعارضة ولا فالأغلبية؟ وواش غانعاودو نعيشو داكشي للي عشناه هاذي خمس سنين؟

واسترسل أخنوش في كلمة له أمام أعضاء مجلس النواب، “ملي مشيت للغرفة الثانية فهمت واحد القضية، إلى بغيت نسمع حزب الإستقلال نمشي للغرفة الثانية، وإلى بغيت نسمع السي مضيان نجي للغرفة الأولى”، مضيفا “نحن سنشتغل يد في اليد، ونحتاج إلى دعمك أسي مضيان ودعم فريقك لنتقدم إلى الأمام”.

وكان مضيان، قد قدم اليوم الأربعاء مداخلة بمجلس النواب نهلت كثيرا من قاموس المعارضة، وتضمنت رسائل سياسية وجهت إلى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، حيث طالبه بالعمل على “الطي النهائي لملف الأساتذة المتعاقدين في إطار الإنصاف وتكافؤ الفرص”، و”مساواتهم مع زملائهم الأساتذة، مشي هذا موظف رسمي وهذا متعاقد”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد حبيب
المعلق(ة)
15 أكتوبر 2021 11:43

سي مضيان أضن انه لازال في العقلية السالفة للحكومة السابقة ولم يدرك بعد أنه مع الحكومة الجديدة لاخنوش
سي مضيان إعلم جيدا انك في الأغلبية وان مشكل الاساتدة مطروحا في البرنامج الحكومي إدن لاداعي للحسابات السياسية الفارغة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x