لماذا وإلى أين ؟

الوالي يعين لجنة لتسيير شؤون اتحاد طنجة وعميد سابق يعلن ترشحه لرئاسة الفريق


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطويل

بعد مطالبة الجماهير الطنجاوية بإستقالة المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم وما أسفر عنه من استقالة جماعية للمكتب المديري للفريق، قرر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية تعيين لجنة لتسيير شؤون الفريق.

وحسب بلاغ لفريق اتحاد طنجة، فقد تقرر تعيين لجنة لتصريف شؤون الفريق الى حين انتخاب مكتب مديري جديد عند إنعقاد جمع عام استثنائي في اقرب وقت، و تتكون من عبد الواحد اعزيبو المقراعي، أحمد ابن المختار، اناس الوسيني، رشيد حسني، عثمان الرحماني، زكرياء الهيشومي، محمد احكان وربيع المولوع.

ووفق ذات البلاغ، فقد قدم أعضاء اللجنة الشكر الجزيل لمحمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة على العناية الخاصة التي يوليها للنادي ولمكوناته لتجاوز المرحلة الراهنة، مؤكدين على أنهم سيتفانون في خدمة الفريق وإسعاد الفئات العريضة للجمهور الطنجي.

من جانب آخر، وفي ظل سباق الترشيح لرئاسة فريق اتحاد طنجة، أعلن العميد السابق لفارس البوغاز أسامة الغريب عن ترشحه لرئاسة الفريق، معتبرا أن ” قرار الترشيح جاء بعد تفكير عميق، ونزولا عند رغبة الجماهير الطنجاوية الكبيرة و بعد الدعم اللا مشروط الدي لاقيته من طرف جهات بإمكانها توفير سيولة مالية كافية لإخراج النادي من أزمته الخانقة و توفير مدخول قار من طرف مستشهرين أجانب و محليين “.

وأضاف الغريب في تدوينة دبجها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” بالقول ” بحكم أنني إبن الدار و أعلم جيدا أكثر من أي شخص آخر خبايا الفريق وكواليسه،  و ما يحتاجه للخروج من هده الأزمة، درست ملف ترشيحي على هدا الأساس “.

وأكد اللاعب السابق في صفوف اتحاد طنجة، على أن ملف ترشيحه ” ليس ملفا عاديا كأي ملف بل هو ثمرة تعاون مشترك بيني و بين لجنة مكونة من خبراء في التسيير الرياضي، رجال الأعمال، مستثمرين أجانب، رجال في القانون، لاعبين دوليين و قدماء في الفريق، كلهم مستعدون لتقديم يد المساعدة للفريق للخروج من هده الأزمة “، متعهدا ” بتحقيق نهضة كروية في المدينة والالتزام بالمساهمة في إحياء فريق اتحاد طنجة من جديد و جعله فريقا كبيرا يضرب له ألف حساب على المستوى المحلي و القاري كدلك،و هو حق مشروع لجميع جماهير النادي  الكبيرة والتي تعتبر من احسن الجماهير على الصعيد العالمي ،  و التي تستحق ان تمثل بفريق قوي قادر على  مجاورة أعتد الأندية  و جعل ملعب ابن بطوطة مقبرة لجميع الفرق ،و تكوين  فريق دو هوية و دو شخصية يمثل مدينة طنجة أحسن تمثيل على جميع المستويات “.

وأشار الغريب إلى أنه ” و في إطار القانون سأقوم باتباع الخطوات و الإجراءات  اللازمة لوضع ملف ترشيحي لدى ولاية المدينة التي لها كل الصلاحيات لاختيار الأصلح لإدارة نادينا الحبيب “.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد