لماذا وإلى أين ؟

نجاة وائل كفوري من موت محقق (صور وفيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري، مساء أمس الجمعة، لحادث سير مروع نقل على أثره إلى المستشفى.

وبثت مواقع بينها “لبنان 24″، صورا للحادث تظهر سيارة وائل كفوري وقد تحطمت تماما من الأمام، وانفصلت إطاراتها الأمامية بعيدا عن جسم السيارة.

فيما نقلت بعض المواقع أن صحة وائل كفوري بخير وهو يخضع للفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة في أحد المشافي اللبنانية.

ووقع الحادث على أوتوستراد جبيل، وتم نقل وائل كفوري من قبل عناصر الصليب الأحمر اللبناني وعناصر الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.

وأشارت صحيفة “النهار” البيروتية إلى أن الحادث أسفر عن رضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

وأوضح موقع “ET بالعربي” أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل “خارج السيارة”.

وأعرب العديد من الفنانين عن تعاطفهم مع وائل، متمنيين له الشفاء العاجل.

وطمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب لوائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني، وقال في تويتر: ‏‎”وائل بخير شكرا يا عدرا”.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد