لماذا وإلى أين ؟

أمن طنجة يكشف حقيقة مطاردة بين تلاميذ بالسلاح الأبيض

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطويل

كشفت ولاية أمن طنجة حقيقة فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي معنون بمطاردة تلميذ بواسطة سلاح أبيض بمحيط ثانوية جابر بن حيان بحي بوخالف بمدينة طنجة.

وأوضحت ولاية الأمن أنه بعد انتشار الفيديو قد تم على الفور مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح هذا الأمن الولائي وكذا الفرق الHمنية المكلفة بحماية المؤسسات التعليمية والتواصل مع مديريها حيث تبين أنها لم تتوصل بأي شكاية أو إشعار في هذا الموضوع ولم تسجل أي أحداث ووقائع هذا الفيديو من طرف المؤسسة المذكورة.

وزاد ذات المصدر، أن مصالح الدائرة الأمنية الحادية عشر التي تدخل المؤسسة التربوية ضمن نفوذها الترابي قامت بالتواصل مع المسؤولين التربويين الذين نفوا جملة وتفصيلا حدوث أي مطاردة بالسلاح الابيض بين صفوف التلاميذ بمحيط المؤسسة وأن الامر الذي حدث يوم أمس الجمعة، هو شجار لفظي تطور لعنف خفيف بين تلميذين داخل المدرسة تم نقله إلى خارجها دون تسجيل أي تحوز لأحدهما لسلاح أبيض.

ولفت المصدر نفسه، أن المصلحة الامنية المختصة وبعد توصلها بهوية التلميذين الظاهرين في شريط الفيديو المذكور و تواصلها مع مسؤولي الثانوية المذكورة الذين نفوا واقعة تعرض تلميذ لمطاردة بسلاح ابيض، فتحت بحثا في الموضوع قصد الاستماع لإفادة التلميذين بحضور والديهما حول ما تم تداوله في عنوان شريط الفيديو المرجعي، للوصول لحقيقة الواقعة وتبيان صحة المعطيات الواردة في الفيديو من عدمها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن حسن
المعلق(ة)
17 أكتوبر 2021 14:33

حكى لي أستاذ من طنجة و ذلك منذ أربع سنوات أن طنجة تعرف تمردا تلاميذيا في مؤسساتها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x