لماذا وإلى أين ؟

نهاية أسبوع بطعم الموت والدم بطنجة (صور)

آشكاين من شمال المغرب/عادل الورياغلي الطويل

عاشت مدينة طنجة نهاية الأسبوع المنصرم على وقع حوادث سير مميتة أنهت حياة شخصين وأرسلت آخرين إلى المستشفى.

وحسب ما علمته ” آشكاين ” فقد شهدت عاصمة البوغاز أول أمس السبت حادثتي سير أودت الأولى بحياة سائق دراجة نارية، فيما أسفرت الحادثة الثانية عن إصابة سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات بجروح خطيرة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، الذي وقع على مستوى الطريق الرابط بين منطقتي مغوغة وطنجة البالية، فقد لقي سائق دراجة نارية يبلغ من العمر 35 سنة مصرعه إثر اصطدامه بسيارة خفيفة، ليتم نقل جثته إلى مستودع الأموات.

وشهد مساء يوم السبت، حادثة سير خطيرة أخرى إثر اصطدام بين دراجة نارية ثلاثية العجلات وسيارة خفيفة في شارع القدس بمنطقة العوامة، مما أسفر عن إصابة سائق الدراجة الذي يقارب عمره 55 سنة بجروح خطيرة وجرى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعطلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد عرف شارع مولاي رشيد قرب سجن طنجة 1، حادثة سير مروعة أمس الأحد 17 أكتوبر بعد أن صدمت سيارة سيدتين، مما أدى إلى مصرع سيدة واحدة وإصابة أخرى التي تم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x