لماذا وإلى أين ؟

“الديباناج” تجر إسعافا كانت في انتظار مريض إلى “الفوريان” (وثيقة)

قامت سيارة لنقل العربات المخالفة لقوانين السير (ديباناج)  بجر سيارة إسعاف من المكان الذي كانت تركن فيه بشكل مؤقت جنب إحدى المستشفيات في انتظار أحد المرضى.

وتداول نشطاء فيسبوكيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة منسوبة لمحضر تحرير مخالفة ضد سيارة إسعاف بمدينة الدار البيضاء، والتي نقلت مريض إلى مستشفى “موريزكو” وقامت بإدخاله إلى مصلحة الاستقبال في انتظار معرفة هل سيمكث في نفس المستشفى أم سيتم نقله إلى مصحة خاصة.

وحسب نفس المصادر، فقد عملت “الديباناج” على جر سيارة الإسعاف من أمام مدخل المستشفى في اتجاه المحجز البلدي (الفوريان)بعد لحظات من ركنها في الشارع.

موردة أنه بعد دقائق من بقاء المريض لدى مصلحة الاستقبال في مستشفى موريزكو، حتى تفاجأ الطاقم التمريضي الذي رافق المريض في سيارة الإسعاف لمدخل المستشفى بغياب سيارة الإسعاف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2021 09:46

هذا هو تطبيق القانون عند البعض

باسو
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2021 09:34

السؤال: أين كان الساءق ؟ وجب عليه الإنتظار في سيارته بدل ركنه للسيارة و الذهاب للمقهى.
إنها سيارة إسعاف خاصة،كتلك اللتي إستعملت قبل حوالي 3 أشهر لخطف ممرضة في نفس المستشفى بالدارالبيضاء،لهذا حراس الأمن الخاص إتصلوا بالشرطة تحسبا لأي طاريء….

Fafa
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2021 00:04

عندمآ تكون احدى سيارة الأمن مركونة بطريقة غير قانونية فلا أحد يمكنه ان يحرر مخالفة بداعي الخدمة وأما سيارة الإسعاف التي تنقل الأشخاص في خطر يطبق عليها يعني حلال علينا حرام على أرواح الناس الرخيصة في بلد تل
المتناقضات . كفى استهتار ا بأرواح المواطنين فالاسبوع تم الاسبقية لسيارة الإسعاف يا الذين يدعون خدمة المواطن.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x