لماذا وإلى أين ؟

توجيه تهمة “محاولة القتل العمل” لإسباني اقتحم مستشفى الشيخ زيد (فيديو)

بعد حوالي شهر عن حادث محاولة اقتحام مواطن اسباني، بسيارته، مستشفى الشيخ زيد بالرباط، قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الرباط، إعادة تكيف القضية وتوجيه تهمة محاولة القتل العمد لمرتكب هذه الجريمة.

وحسب ما نقلته مصادر مقربة من القضية، فإن قاضي التحقيق المكلف بالقضية، أحال المواطن الاسباني المتابع في القضية على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط والتي قررت عدم الاختصاص وإحالته على محكمة الاستئناف، وتم تحديد يوم 14 دجنبر المقبل لمواصلة جلسات الاستنطاق على ذمة مسطرة التحقيق الاعدادي، فما وضع المتهم بسجن العرجات رهن الاعتقال الاحتياطي.

يذكر أن المواطن الاسباني الذي كان نزيلا بمستشفى الشيخ زيد، حاول في مشهد شبيه بأفلام هوليود، اقتحم اقتحام قسم المستعجلات بها، بسيارته، يوم 28 أكتوبر الماضي، ما تسبب في أضرار مادية ونفسية بالمستشفى ولدى العاملين والمرتفقين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Samira
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 04:12

واش هذا إنسان بصح ولا حيوان

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x