لماذا وإلى أين ؟

برلماني “بامي” ينفجر في وجه وهبي ويتهمه بالمحسوبية

انفجر نور الدين البيضي، برلماني سابق عن حزب الأصالة والمعاصرة في وجه الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، متهما إياه بتمكين منتسبين للحزب من مناصب رغم عدم أقدميتهم داخل المؤسسة الحزبية.

ووجه المعني بالأمر الذي كان يتحدث في مداخلته خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب اليوم الأحد 28 نونبر الجاري، موردا “أنا من مؤسسي الحزب ومخذيت والو لا على مستوى البرلمان ولا على مستوى الحزب”.

وأضاف البيضي مخاطبا وهبي “ميمكنش نفس الوجوه دائما هي لي كتستافد ومكيتمش النظر في جهة القدماء ومؤسس الحزب، خص شوية ديال الديمقراطية ره عيينا”.

وشدد المتحدث بنبرة حادة “أنا مكنعرفش نطبل”، قبل أن يوجه كلامه لأحد أعضاء المكتب السياسي لحزب “التراكتور” قائلا “انت منين جيتي وضوبلتيني”، في إشارة إلى المحسوبية والزبونية المستشرية في الحزب.

وعلاقة بالموضوع، شهدت الدورة المنعقدة بمراكش غياب فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، ما أثار كثرة “القيل والقال” حول أسباب اعتذارها عن اللقاء الذي تعتبر المسؤولة الأولى عنه، لكن السبب الرئيسي حسب ما صرح به أكثر من قيادي، هو مرضها جراء حضورها أمس لقاء ثقافيا عقد في طقس بارد.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x