لماذا وإلى أين ؟

المغرب يُجلي مغاربة عالقين بتونس

اتخذت سفارة الملكية المغربية بتونس، إجراءَ جديدا يهم الراغبين في التوجه للمغرب، من خلال تخصيص رحلة استثنائية على بعد ساعات قليلة من إنفاذ قرار اللجنة بين الوزارية لتتبع كوفيد-19 بتعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداءَ من يوم الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة،

وأوضحت سفارة المغرب في تونس، في بلاغ مقتضب، اطلعت عليه “آشكاين”، أن رحلة إضافية  ستتاح لكل المواطنين الراغبين في الذهاب إلى المغرب، إلى جانب رحلتها العادية رقم AT573 التي تنطلق على الساعة 17:25 مساء اليوم الإثنين.

وأكدت الوزارة أن هذه الرحلة الاستثنائية ستنظمها شركة الخطوط الملكية المغربية، والتي تحمل رقم AT2573، وستنطلق من مطار قرطاج الدولي على الساعة 20:25 من مساء اليوم الإثنين 29 نونبر الجاري.

ووضعت السفارة رهن إشارة المعنيين معلومات اتصال لمزيد من التوضيحات، حيث يمكنهم ربط الاتصال بالقنصلية العامة للمملكة المغربية بتونس على رقم الهاتف: 98765801، أو التواصل مع مكتب شركة الخطوط الملكية المغربية بتونس على أرقام الهاتف: 71100401/404/405، أو على بريده الإلكتروني: agencetunis@royalairmaroc.com.

وكان بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد، أفاد أنه قد تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، ابتداء من يوم غد الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أنه ”بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19  أوميكرون (B.1.1.529) ، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة “.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x