لماذا وإلى أين ؟

عضوة بالمجلس الجماعي لأكادير: جيبو لي الجم نتصور معه ولا نتفاهم معكم

اتهم مصطفى السباعي؛ عضو اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة المنظم بمدينة أكادير، منتخبة بالمجلس الترابي لجماعة أكادير، بابتزاز أعضاء من اللجنة المنظمة.

السباعي قال “إن عضو المجلس الجماعي لأكادير مارست ضغوطا على بعض أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان من أجل إحضار الفنان محمد الجم وفرقته المسرحية حتى تلتقط صورة تذكارية معهم بعد انتهاء العرض المسرحي “جا وجاب” الذي قدم أمس بقاعة إبراهم الراضي، وحاولت ابتزازهم بالمحاسبة”.

ودبج المصدر المذكور، تدوينة على صفحته على موقع “فايسبوك”، قائلا “أنا عضوة بالمجلس البلدي ونتفاهمو من بعد”، مسترسلا “هذا كلام تقال قدامي، زعما واش العضوية ديال المجلس كتخلع؟ راه هنا فين كنقول ليكم حطوا لينا الناس فالمستوى. تحية ليك ا لالة العضوة”.

وزاد السباعي في توضيح الواقعة، “جيبو ليا الجم نتصور معه هو الفنانين”. رد عليها عضو اللجنة المنظمة “أودي راه دخلوا ارتاحوا من بعد العرض اللي فيه ساعتين وربع علما أنهم كبار فالسن”، قبل أن ترد “لا اسيدي أنا مستشارة جماعية وهادشي مغاديش نفوتوه et on verra la prochaine fois”.

وأكد المتحدث ذاته، أن “تعليمات رئيس جماعة أكادير؛ عزيز أخنوش، ونوابه ورئيس جهة سوس ماسة؛ كريم اشنكلي، كانت واضحة خاصة أنهم أسهموا بشكل كبير في تنظيم المهرجان، لكن تصرف العضو التي لا تشغل أية مسؤولية استفز اللجنة المنظمة كثيرا”.

يأتي ذلك في إطار فعاليات المهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة المنظم من طرف جمعية “يالاه” في الفترة الممتدة ما بين 27 نونبر الجاري وفاتح دجنبر المقبل، بمشاركة عدد من الفرق المسرحية على مستوى المغرب وخارجه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x