لماذا وإلى أين ؟

مثير.. ملتحي يطارد مختل عقلي بسيف في شوارع العرائش

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطيول

في مشهد مثير أثار الفزع في صفوف ساكنة العرائش، أقدم شخص ملتحي على مطاردة مختل عقلي أمس الجمعة 3 دجنبر الجاري، حاملا سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب مصدر محلي، فإن ملتحي في الثلاثينات من عمره ترجل من سيارته من نوع ” هوندا ” سوداء اللون، وقام بمطاردة شخص يعاني من اضطرابات عقلية على مستوى شارع الحسن الثاني، قبل أن يتدخل مواطنون وزوجة المعني بالأمر من أجل توقيفه.

ووفق ذات المصدر، فإن الثلاثيني عاد لسيارته حاملا سيفه الذي وضعه في صندوق السيارة وغادر المكان رفقة زوجته وسط ذهول وخوف المارة، وعدم معرفة السبب أو الأسباب التي دفعت المعني بالأمر للقيام بهذا الفعل، خاصة أن الشخص الذي كان يطارده معروف بتواجده قرب المطاعم الواقعة بشارع الحسن الثاني من أجل تقديم المساعدة له من طرف المواطنين.

هذا وطالب مواطنون بضرورة تدخل المصالح الأمنية بمدينة العرائش وتوقيف الملتحي نظرا لخطورة فعله وحمله سلاح أبيض في السيارة وتجوله بالمدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2021 02:14

ملتحي!! الأخطاء واردة ولا مجال لإقحام الدين في لتفسير سلوكيات الناس

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x