لماذا وإلى أين ؟

صادم.. شاب يقتل أخته وابنها ويرسل أمه لمستعجلات أكادير


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اهتزت مدينة أكادير، مساء اليوم الاحد على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدم شخص في عقده الأربعين على تعريض عائلته للضرب بالسلاح الأبيض ليرده أخته قتيلة هي وأحد أبنائها فيما أرسل والدته إلى المستعجلات.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، ان الجاني قام بالاعتداء بالسلاح الأبيض على أمه وأخته وأبنائها التوائم، طفل وطفلة،  مخلفا “مجزرة” في حي الوفاء.

وحسب نفس المصادر، فقد توفيت الأخت بعد وصولها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، كما توفي ابنها ذي الخمس سنوات بالمستشفى الخاص بالحي المحمدي، نتيجة تعرضه   للذبح من الوريد إلى الوريد”.

وأكدت المصادر ذاتها أن الأم توجد في حالة حرجة جراء الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها بطعنة من السلاح الأبيض، كما أصيبت الطفلة(ابنة أخته) بإصابة في الظهر.

وفور ارتكابه للاعتداء، فر الجاني إلى وجهة غير معلومة وسط مطاردة من طرف ساكنة الحي، وهو ما خلف حالة استنفار أمنية بالمنطقة بحثا عن الجاني.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد