لماذا وإلى أين ؟

“العدل والإحسان” تعبر عن “تأثرها العميق” جراء ما لحق حركة النهضة التونسية

أجرى نائب الأمين العام والناطق الرسمي لجماعة العدل؛ والإحسان فتح الله أرسلان، اتصالا هاتفيا براشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة التونسية مواسيا قيادة الحركة وأعضاءها وكل محبيها في مصابهم إثر اندلاع حريق أمس الخميس 09 دجنبر 2021 بالمقر المركزي مخلفا شهيدا وعددا من المصابين.

وحسب ما نشره الموقع الإلكتروني الرسمي لجماعة العدل والإحسان فقد عبر “أرسلان باسمه واسم الجماعة قيادة وأعضاء عن التأثر العميق جراء ما حدث”، في إشارة إلى الحريق الذي شب بالمقر المركزي لحركة النهضة التونسية، أيوم الخميس 09 دجنبر الجاري، وتسبب في محاصرة عدد من قيادي الحزب والموظفين داخل المقر وفرار بعضهم عبر النوافذ.
موقع الجماعة أفاد بأن الغنوشي شكر بدوره “أرسلان ومن خلاله الجماعة على المبادرة والاهتمام بالأشقاء في الجوار”، مؤكدا على “تقاسم معاني التلاحم والتواصل الدائمين”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو يوثّق لحظة سقوط القيادي بحركة النهضة علي العريض من الطابق الثاني وفراره من ألسنة اللهب.

وقالت مواقع إعلام تونسية أن سيارات الاسعاف هرعت إلى مكان الحادث لإطفاء النيران، واخراج الأشخاص العالقين، خاصة أن الدخان حاصر عددا من الموظفين كانوا متواجدين بمقر الحزب، والذين احتموا بالشرفات في انتظار إجلائهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
استاذ متقاعد
المعلق(ة)
12 ديسمبر 2021 10:16

جماعة الشؤم تعيش خارج التاريخ والوطنية لا يهمها الا العبث بمصالح المغرب،كان الاحرى بكم ان تصدروا بلاغات تهم الصحراء المغربية والدفاع عنها وتخرجو من نومكم العميق والظن انكم مهمين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x