لماذا وإلى أين ؟

هذا ما تقرر في جلسة محاكمة معطلة طنجة سيمان

آشكاين من طنجة/عادل الورياغلي الطويل

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة قبل قليل من يومه الاثنين 13 دجنبر الجاري، تأجيل النظر في ملف المعطلة المعتقلة فاطمة الزهراء ولد بلعيد المعروفة ب ” سيمان ” إلى غاية 27 دجنبر الجاري.

وحسب ما علمته ” اشكاين ” فقد تم تأجيل محاكمة ” سيمان ” في ظل عدم وجود عناصر الدرك الملكي لنقلها من سجن طنجة 2 إلى المحكمة من أجل إجراء جلسة حضورية، فضلا عن استدعاء مصرحين بخصوص الشكاية الموجهة ضدها من طرف جمعية حسنونة وكذا استدعاء عميد كلية الحقوق بطنجة.

هذا وتواجه المعنية بالأمر تهم تتغلق بخيانة الامانة في حق مشغل و التحريض على ارتكاب الجنح.

وكانت النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قد قررت يوم السبت 27 نونبر المنصرم متابعة المعطلة المعتقلة المعروفة ب ” سيمان “، في حالة اعتقال، حيث تم إيداعها بسجن طنجة ووجهت لها تهم تتعلق ب ” خيانة الأمانة بعد شكاية من طرف جمعية حسنونة فضلا عن الشكاية المقدمة من طرف عميد كلية الحقوق بطنجة “، حسب ما ذكره المتضامنون معها.

وكانت فاطمة الزهراء قد تم توقيفها يوم الخميس 25 نونبر الماضي من بيتها على حد تعبير صديقتها زينب السايح، حيث تم الاستماع للأخيرة في حين تم الاحتفاظ ب ” سيمان ” تحت الحراسة النظرية الى حين تقديمها على أنظار النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x