لماذا وإلى أين ؟

” مخازنية ” يعرضون لاعب باتحاد طنجة لمعاملة عنصرية ضنا أنه مهاجر سري

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطويل

عاش لاعب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم باب عبدو بايي لحظات عصيبة أمس الأربعاء 15 دجنبر الجاري، إثر تعرضه لاعتداء من طرف عناصر للقوات المساعدة بمدينة طنجة.

وحسب المعلومات المتوفرة لـ ” آشكاين ” فإن المعني بالأمر كان بصدد انتظار زملائه اللاعبين على مستوى طريق الرباط بمدينة طنجة من أجل الذهاب إلى حصة تدريبية لفريقه بملعب الزياتن، قبل أن تتم محاصرته من طرف دورية للقوات المساعدة التي عرضته لمعاملة وصفت ب ” العنصرية “.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن اللاعب المذكور من أصول سنيغالية و لم يكن يحمل جواز سفره، فيما ظن ” المخازنية ” أن المعني بالأمر أحد المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء الذين يرغبون في الهجرة لأوروبا بطريقة غير شرعية مما أسفر عن توقيفه دون التأكد من أنه لاعب لفريق اتحاد طنجة.

هذا ويتوقع أن يرفع اللاعب المذكور دعوى قضائية ضد عناصر للقوات المساعدة بخصوص الاعتداء والمعاملة الذي تعرض لها.

    مريمرين
    16/12/2021
    17:19

    واش هاد عناصر القوات المساعدة سايبين؟؟ مكاين قانون تيحكم عملهم ؟؟ ولا تيحسبو روسهوم فوق القانون ؟؟ تيخص حتا الجمعيات الحقوقية تدخال فهاد الموضوع

    5
    3
    salim
    16/12/2021
    20:06

    واش هاداك اللاعب يحساب راسو ڤيديت وللا البلاد سايبا ؟ يهز معاه وراقو بحال ڭاع الناس !

    1
    7
    علي
    17/12/2021
    08:59

    الى sslim هل تعرف ما هي السيبة؟ انت من بين الوطنيين الجدد الذين يسيؤون الى الوطن من حيث لا يدرون او لا يريدون، هل تعرف حجم الضرر والهدم الذي سيضرب المغرب اذا لم تتم معاقبة هذه الأعمال العنصرية، ام انك تعتبر العنصرية حق.

    0
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد