لماذا وإلى أين ؟

وادو يشكو تعرضه “لمضايقات عنصرية” بعد دعمه للجزائر

اشتكى لاعب المنتخب الوطني للكبار والمدرب السابق لفريق المولودية الوجدية، عبد السلام وادو،  من تعرضه لـ”مضايقات عنصرية” من طرف مجهولين، بسبب مواقفه وتدويناته التي تحدث فيها عن المنتخب المغربي أو التي أيد فيها المنتخب الجزائري في وقت لاحق.

وقال وادو في تغريدة على حسابه في موقع الرسائل القصيرة “تويتر”، إن  ما سماه “الحركة المغربية العنصرية والمعادية للأجانب تنطلق ضدي وتضايق كل الأشخاص الذين لا يتناسبون مع مخططهم القومي المتطرف”.

واضاف في نفس التغريدة، أن “العنصريين الذين يزعمون أنهم مدافعون عن الأراضي المغربية، يلحقون الأذى بالمغرب من خلال استخدامهم آلاف الحسابات الوهمية المهينة”، وفق تعبيره.

ويأتي هذا بعد تغريدات سابقة لوادو، أرجع فيها إقصاء المنتخب الوطني الرديف من منافسات كأس العرب للمنتخبات، لغياب “العامل الذهني” لدى لاعبين، مؤكدا على أن “مشكل الاعداد الذهني طالما كان حاجزا للاعب المغربي في مثل هذه المباريات القوية”.

علاوة على أنه بعد إقصاء المنتخب المغربي، أعلن عن مساندته الصريحة للمنتخب الجزائري في مواجهة قطر، وهو ما جر عليه انتقادات كبيرة من طرف عدد من المتابعين لحسابه

ملاحظات وادو هي نفسها التي أدلى بها  المدرب الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، عقب خروج فريقه من مسابقة كأس العرب من دور الربع، بخسارة أمام المنتخب الجزائري بالركلات الترجيحية، حيث أكد عموتة أن فريقه لم يظهر بالمستوى الجيد خلال مواجهة المنتخب الجزائري”/ موردا أن “المنتخب الوطني غاب عنه التركيز خلال مواجهة المنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن الأسود لم يلعبوا بنصف إمكانياتهم المعهودة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أشرف العوني
المعلق(ة)
الرد على  ابن حطان
17 ديسمبر 2021 00:01

وادو عندما كان في قطر كان قلبه مع القطريين وعندما جاء للمغرب أصبح قلبه مع المغرب، وعندما استقر في الجزائر أصبح ولاؤه للجزائر ولو على حساب بلده والكل يتذكر كيف ساند زاطشي ضد فوزي لقجع؟؟؟

علي
المعلق(ة)
16 ديسمبر 2021 21:59

لي بغا يبين الوطنية ديالو يبعد على الكورة، ثم ان هؤلاء الوطنيين المزعومين لا يقدرون حجم الضرر الذي يلحقونه بالوطن نتيجة لخلط الرياضة بالسياسة. بل البعض اصبح يسترزق. فعلى حد علمي لم يستفد وادو مما استفاد منه البعض ….

محسن الدهبي
المعلق(ة)
16 ديسمبر 2021 20:30

خاص لهاد بادو واحد 10 سنين دالحبس باش عاد يرجع للوطنية

ابن حطان
المعلق(ة)
16 ديسمبر 2021 17:51

هذا الرجل عالبا ما يخرج بتدوينات يبدو من خلالها مساندته لجارة السوء هذا الانسان ليس واضحا في كلامه ، الوطن بعد توحيد الله وتعليمهم نبيه صلى الله عليه وسلم فوق كل اعتبار وانتهى الكلام .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x