لماذا وإلى أين ؟

هذا ما تقرر في حق سائق “الطراكس” الذي خرب مكاتب موظفين

أفرجت السلطات عن سائق الجرافة (طراكس) الغاضب الذي أقدم، في وقت سابق، على  تحويل مكاتب الموظفين إلى خراب، بالشركة المكلفة بإنجاز مشروع المنطقة اللوجيستيكية بجماعة القليعة، التابعة لعمالة إنزكان آيت ملول جهة سوس ماسة، بسبب عدم توصله بمستحقاته الشهرية.

وحسب المعطيات المتوافرة لدى “آشكاين”، فقد تم الإفراج عن سائق “الطراكس” بعدما قام، نهاية الأسبوع الماضي،  صاحب المشروع، وهو رجل أعمال معروف في تارودات، بالتنازل عن الدعوة المرفوعة ضد السائق،  نظرا للحالة النفسية التي كان عليها السائق حينها، حيث لم يمض على وفاة والده إلا ساعات.

وتعود تفاصيل الواقعة، التي نشرت “آشكاين” تفاصيلها بالفيديو سابقا،  إلى إقدام سائق “الطراكس” على هدم مكاتب الموظفين أول الأربعاء المنصرم، بسبب عدم حصوله على أجره لمدة شهور، إضافة إلى أنه دخل في مشادات مع رب عمله بعدما طالبه بأجرة شهور لم يتلاقها وأخبره أن والده توفي ويريد الذهاب إلى بيت عائلته، قبل أن يتحول الأمر إلى شجار بينهما ما دفع رب العمل إلى استدعاء الدرك لعين المكان.

وبعد قدوم الدرك للفصل بينهما وأخذ سائق “الطراكس”، عمد الأخير إلى إيهامهم أنه يريد أخذ وثائقه الثبوتية من الجرافة، قبل أن يقوم بهدم جميع المكاتب الخاصة بالموظفين والتي خربها بالكامل وألحق أضرارا مادية كبيرة، ما أدى إلى اعتقاله في الحين من طرف رجال الدرك الحاضرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mostafa
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2021 19:03

هادا شاف راسو خاسر و 100% غادي يكون ما مصرحه بيه في الضمان الاجتماعي و القضية غادي تجبد عليه النحل … حسن ليه يتنازل
والله اعلم

Ahmed
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2021 14:17

حقوق العاملين في بعض الشركات بالمغرب كثيرا ما يتم الدوس عليها، ولا يجد العملين بهذا القطاع لشكاويهم صدى لذى المسؤولين، فيجب الانتباه لهده الاشياء التي تضربحقوق الغلابة وبمصداقية الخواص، وبسمعة البلاد.

البهجة
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2021 09:16

وخصوا اخلص السيد هو الاول ،عاد نشوفوا العفو

المنطق يقول .....
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2021 08:59

الظلم أصعب شي ممكن يتعرض له الانسان

salim
المعلق(ة)
21 ديسمبر 2021 07:37

ايوا السيبة ولات في البلاد. هاد الشخص عرض حياة الآخرين للخطر ولازم يتعاقب. التنازل ديال مول الشركة ما يعفيهش من المتابعة!

ابو زيد
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2021 21:36

هذه تحسب للمقاول…
العفو عند المقدرة…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x