لماذا وإلى أين ؟

“سوحليفة” تُخرج يسار من مجموعة “إموراجي”

يبدو أن الأنباء التي وردت حول كون فرقة “إموراجي” الكوميدية، تعيش وضعا داخليا متوترا قد يسبب في انفجار من شأنه خروج العديد من الكوميدين الفرقة، أصبح واقعا حقيقيا، ففي الوقت الذي هدد فيه الكوميدي حمزة الفيلالي بالخروج من المجموعة بسبب سوء تسيير مؤسسها الكوميدي طاليس أنهى الكوميدي يسار المغاري، عقد الاحتكار الذي كان يربطه بـ”إيموراجي”.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الأسباب التي جعلت يسار يغادر المجموعة راجعت إلى الشهرة الواسعة التي حققها بسبب سلسلة “سوحليفة” التي يشارك فيها على جانب إبنة أخته التي لا يتجاوز عمرها العشر سنوات بالرغم من تباين المغاربة في وجهات نظرهم حول العمل إلا أنها تربعت على عرش “الطوندونس” المغربي في الأسبوعين الأولين من رمضان.

وكانت “آشكابن ” توصلت بمعلومات تفيد أن فرقة “إموراجي” تعيش وضعا داخليا متوترا بسبب إدارة مؤسسها ورئيس الفرقة الكوميدية طاليس الذي يحتكر وجوه وأعمال الكوميدين الذين يشتغل معهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x