لماذا وإلى أين ؟

المحامي زهراش يفجر صرخة غاضب في وجه وهبي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بوزكؤي
المعلق(ة)
27 ديسمبر 2021 03:41

أين كنتم وحقوق المواطنين تنتهك على حد تعبيركم، وهو يطالب بالجواز عند ولوجه بعض المرافق العامة؟؟ راسي يا راسي هذا مبدأكم اليوم.. اغلبيتكم غير ملقحة ولو بجرعة واحدة، تفرشتوووووو..

مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
26 ديسمبر 2021 15:57

تحية إجلال و تقدير للمحامين و المحاميات . أنتم دفاع المواطنين أمام تغول السلطة و انحرافها . أنتم أمل هذا الوطن العزيز .

رضوان
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
25 ديسمبر 2021 23:22

كل الاحترام للمحامين رمز الكرامة و عدم الانبطاح. للأسف وزارة العدل تحتاج الى شخص رصين و لا يهتم بلون و رائحة جوارب الناس.

ملاحظ
المعلق(ة)
25 ديسمبر 2021 15:51

قال هذا المحامي انه ملقح ولديه جواز التلقيح لكن لايدلي به اليست هذه صبيانية وتصفية حسابات شخصية عندما وضع الممر الالكتروني في باب المحكمة لماذا لم يرفض زهراش وغيره المرور عبره هذه مزايدات سياسوية تدل على الصراع الحاصل من اجل الوصول الى السلطة. اسال زهراش هل يضع حزام السلامة وهو يقود سيارته؟ ام ان الكلام شيء والواقع شيء اخر. اذا كان لديهم حسابات شخصية مع وزير العدل فعليهم الا يششكوا المواطن في ان اخذه للقاح يساعد علي حماته والتخفيف من حدة الوباء.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x