لماذا وإلى أين ؟

الاعتداء على أستاذات من طرف عصابة “الكريساج” بالقنيطرة (صور)

اعتدى مجهولون على أستاذات يزاولن عملهن بمدارس التعليم الابتدائي بجماعة البحارة أولاد عياد إقليم القنيطرة، أثناء عودتهن على متن سيارة في حدود الساعة السابعة من مساء أمس السبت، من مكان عملهن.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن خمس دراجات نارية؛ كل دراجة يركبها شابان، قاموا بمحاصرة الاستاذات داخل السايرة، حيث قامت ثلاثة دراجات باعتراض طريقهن من الأمام، فيما بادر الراكبون على الدراجتين الأخرتين يكسرون السيارة بآلات حديدية والحجارة في محاولة منهم لإيقاف السيارة لكن دون جدوى، ليلوذ المعتدون بالفرار.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الأستاذات ضحايا هذا الاعتداء، لجأن إلى وضع شكاية بمركز الدرك الملكي بـ”سوق الأحد اولاد جلول” وهن في حالة نفسية جد متدهورة، قبل أن تشرع مصالح الدرك الملكي في البحث عن المشتبه فيهم، ما أسفر عن توقيف اثنين منهم ليلة أمس السبت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x