لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. رمي فتاة عارية بالشارع يتسبب في حادثة سير خطيرة ليلة “البوناني” (صور وفيديو)

شهدت طريق الحرارين بمدينة طنجة في الساعات الأولى من يوم السبت فاتح يناير 2022، الذي يصادف رأس السنة الميلادية، حادثَ سيرٍ خطير إثر محاولة هروب شخصين.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب المعطيات المتوفرة لـ ” آشكاين ” ، فإن شخصين ألقيا فتاةً في العشرينات من عمرها عارية من سيارة قرب قنطرة بمنطقة الحرارين، ثم لاذا بالفرار، قبل أن يتعرضا لحادث سير إثر اصطدام السيارة التي كانا يمتطيانها بسيارة لنقل المستخدمين.

ووفق مصدر للموقع، فإن السيارة المذكورة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ما أدى لاصطدامها بسيارة لنقل المستخدمين، فيما يشار أن السائق ومرافقه كانا في حالة غير طبيعية ويرجح أنهما كانا مخمورين.

هذا وقد حلت بعين المكان عناصر الشرطة التي أقدمت على توقيف المعنيين بالأمر و جرى اقتيادهما لمقر الأمن، من أجل تحرير محضر ثم تقديمها للعدالة، في حين تم نقل الفتاة المذكورة إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Pierre Patrie
المعلق(ة)
1 يناير 2022 15:49

فعايل هركاوة هادي، أما الناس المتحضرة ما تاديرش هادشي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x