لماذا وإلى أين ؟

فضيحة .. اعتقالُ أبٍ تَـعوّد على إغتصاب إبنته بعدما فضحه صهرُه المُستقبلي

أوقفت مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان على مستوى إقلم تارودانت، مواطنا في عقده الرابع على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”زنا المحارم”.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن توقيف المشتبه فيه جاء على خلفية وشاية تقدم بها شاب كان قد تقدم لخطبة ابنة المشتبه فيه لمصالح الدرك الملكي بسبت الكردان، تتعلق بمداومة أب الشابة على ممارسة الجنس عليها و تهديدها ومعاشرتها كزوجة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن هذه الفضيحة تفجرت عندما رفض الأب تزويج ابنته لشاب تقدم لخطبتها، واستمر في ذلك رغم محاولات عدة لإقناعه من طرف الشاب، مضيفة أن هذا الاخير أقدم على شرب الخمر لحد الثمالة، وقصد منزل معشوقته، إلا أن والدها عرضه للضرب.

أمام ما ذكر أعلاه، قررت الشابة التي تبلغ من العمر 19 سنة، والتي دوام والدها على اغتصابها منذ كان عمرها 13 سنة، وضع حد لمعاناتها من خلال البوح لخطيبها، ما دفع بهذا الاخير إلى التوجه مباشرة لمركز الدرك الملكي بسبت الكردان لتفجير هذه الفضيحة.

تبعا لذلك، بناء عليه، تحركت فرقة تابعة للدرك الملكي نحو منزل المشتبه فيه الذي جرى توقيفه، وتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
13 يناير 2022 22:29

فين هما اصحاب الحريات الفردية؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x