لماذا وإلى أين ؟

الجزائر تخرج عن صمتها بخصوص الاستعانة بالراقي لفك السحر عن منتخبها

خرج الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) عن صمته بخصوص ما راج حول استجلاب راقٍ لفك السحر ودرء العين عن المنتخب الجزائري بعد آخر خسارة له مع غينا الاستوائية بهدف دون رد.

و كشف “الفاف”، في بيان له اليوم الثلاثاء 17 يناير الجاري، تنفي فيه “ما تم تداوله عن طلبها لراق للتواجد مع المنتخب الوطني”، مستنكرا “قيام البعض بربط أسمائهم بالخضر”، متوعدة بمقاضاتهم، من خلال “اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم”.

وأشارت الاتحاد الجزائري إلى أن “لاعبي المنتخب الجزائري يمتلكون الإيمان اللازم، ويسعون للدفاع عن حظوظهم فوق أرضية الميدان بفضل العمل الذي يقومون به وقوة شخصيتهم على الملعب”، وفق تعبير لغة البيان.

يأتي هذا بعدما خرج أحد الرقاة الجزائريين يُسمّي نفسه ابنَ الشّنْفَرَة، وقال إنه توصل  بطلباتٍ عديدة من جزائريين من أجل الذهاب إلى الكاميرون لإِبطال مفْعول السِّحر الذي تعرَّض له المنتخب الجزائري، وفق تعبيره، وذلك بعد ساعات على انهزام المُنتخب الجزائري أمام مُنتخب غينيا الإستوائية في منافسات كأس إفريقيا الأحد 16 يناير الجاري.

وأضافَ الرّاقي  الجزائري، في فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “تابع مباراة الجزائر أمس الأحد و لاحظ أن هناك أمرا غريبا يُعاني منه اللاعبون الجزائريون، حيث لم يكونوا مُنسجِمين مع بعضهم البعض، وهو ما لا حظه الشعب الجزائري”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  زكرياء
19 يناير 2022 11:03

… أقول لذاك “الراقي” ، بما أنك فكرت في استجلاب الحظ للمنتخب بعد ملاحظتك عدم انسجام اللاعبين ؛
لماذا للتفكر في استجلاب المواد الأساسية لمواطنيك الذين يقفون في طوابير طويلة للحصول على الحليب والزيت وغيرهما…

زكرياء
المعلق(ة)
18 يناير 2022 17:30

غريب أمر كثير من المسؤولين الجزائريين ومعهم فئة ممن يؤمنون بترهاتهم وتفاهاتهم من الشعب .فبعد أن كان الخطاب الدعائي يركز على نظرية المؤامرة في استعداء المغرب والمغاربة .لتكريس نظرية المؤامرة لكن هذه المرة من قوى غيبية يحركها السحر وتغذيها الشعوذة

Nasser
المعلق(ة)
18 يناير 2022 16:27

Et les aboiements des sujets du sultan trou noir ils sont dus à quoi?

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x