لماذا وإلى أين ؟

نجل ميكري يعتذر للمغاربة

عقب الجدل الواسع الذي رافق قضية إفراغ بيت عائلة ميكري بالأوداية بالرباط، والذي رافقته انفعالات بعض أفراد العائلة أمام كاميرات الإعلام، خرج الفنان ناصر ميكري، نجل الراحل حسن ميكري ليعتذر للمغاربة.

وأورد ناصر في تصريح معمم، أنه يعتذر للجميع عقب انفعالاته، موردا بالقول : “أعتذر وأطلب السماحة إذا شي تصرف أو صدر  مني شي كلمة ضرات شي حد”، بحسب تعبيره.

وأضاف “بغيت نقوليكم بلي كنت في صدمة كبيرة وكان كيبانلي غ الدار لي تربيت فيها والتاريخ ديالي ودالوالد ودالأسرة كيضيع حدايا، وبالتالي سمحولي”.

وبخصوص بكائي، يردف المتحدث ” فكاملين تنبكيو إذا خسر المنتخب فشي مباراة، وأنا بكيت على البيت لي فيه ذكرياتي وذكريات عائلة ميكري”.

وأثارت قضية إفراغ عائلة الإخوان ميكري، سجالا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي منذ الأربعاء 12 يناير الجاري، بعدما اختارت العائلة تحويل الموضوع إلى قضية رأي عــام.

الأمر الذي قسم المغاربة لمجموعتين واحدة متضامنة مع العائلة الفنية وأخرى انتقدت ما سمته “رفض العائلة تنفيذ قرار المحكمة بإقحام الملك والإعلام” في قضية قال القضاء كلمته الأخيرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

11 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rachid samy
المعلق(ة)
19 يناير 2022 19:18

Vous aviez blessé les marocains qui ont applaudis vos chansons .

L’art ne rime pas avec insolence . Vous étiez trés insolent ,injurieux envers les marocains qui ne sont pour rien.

Comment est-ce possible d’entendre d’un fils d’un artiste issu d’une famille d’artistes ce genre d’injures et de dénigrement à l’encontre

de tout un peuple qui n’a rien fait de mal à votre famille que respect et dévouement .

Vous disiez sans rougir,sans avoir aucune honte que c’est vous qui ont montré comment s’habiller aux marocains ???

Une question : est-ce aviez vu les marocains s’habiller avec des peaux de chameaux ,de chévres ou de moutons ???

Vous l’aviez déclarer pourtant devant les caméras de TV,que tout le monde a pu visualiser et entendre .

Ceux qui ne connaissent pas la civilisation du Maroc vont croire ce que vous aviez dit certes …

Perso je n’approuve pas votre pardon .

مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  عبدالغني الوزاني
19 يناير 2022 10:53

… دوام الحال من المحال …

عبدو
المعلق(ة)
19 يناير 2022 09:53

يجب الاعتذار مع حبر الضرر لصاحبة المنزل الاولى امام من دفعها للتخلص من كنز ثمين بثمن زهيد كانت سومته الكرائية لا تتعدى 500درهما تصرح بأنه متحف بالإضافة الى دار للموسيقى يقع وسط العاصمة استغفروا واكثروا من الصيام والاستغفار بدل البكاء على الاطلال لا نصيب لكم فيها

Ami
المعلق(ة)
الرد على  مواطن مغربي
19 يناير 2022 08:30

القضية لم تقسم المغاربية.
المغاربة قالوا نعم للقانون.
لا لاستغلال الموقع الفني و العاطفة من أجل عدم تنفيذ مقرر قضائي

فتحي أحمد
المعلق(ة)
19 يناير 2022 08:05

قال رسول الله صل الله عليه وسلم المؤمن يسرق ويزني لكنه لا يكذب اكثر الناس الذين مارسلوا الفن في السابق فإنهم يملكون ڨيلات ومتاع الدنيا وعقارات إلا القليل من اسر الفن التي لا تملك شيئا وما زال الاحياء منهم يعيشون في دار الكراء هذه الأسرة التي عاشت ربع قرن في الأوداية هي لي كانت شادة السوق الوطني والعالمي في 60 و 70 و80 وحتى 90 اذ كيف يخرج هذا الصغير الى العلن وينعت المغاربة باقدح الاوصاف هل نسي هذا الشخص سكان الرباط الأقدمون هل نسي أسرة حكمات وكراكشو وهناك اسر أخرى من اغنياء الرباط ربما من هذه الأسر العريقة الرباطية تعلم هذا الشخص كيف يحزم خيوط حدائه. لقد تناست هذه الأسرة ان عذاب الله اشد قسوة من بيت صغيرة كان بالأحرى ان يعطى الى تلك المرأة التي لها الحق الكامل في امتلاكه.

Belgajji Houssa
المعلق(ة)
19 يناير 2022 01:07

ما بقيتيش نتا لي علمتي للمغاربة يلبسو…خويو الدار لمولاتها لعنة الله عليكم..ربيعة الشلاهبية الفاشلين قوة بوخ وماتكسابو حتى فين تسكنو

حسن
المعلق(ة)
الرد على  مواطن مغربي
18 يناير 2022 22:44

المهم نشكرك جزيل الشكر ملي علمتينا نلبسو .
بحال الى باك هو smalto. انتما ايت ميكري رباعة ديال الاتكاليين . الله يرزقكم شي عقل . ناس مراض نفسانيا .عندكم 2 اغنيات تنساو و نساوهم المغاربة . غير الداودية فاتتكم بالاف القرون .لا تغترو اعطيو للسيدة دارها. .

محمد مراكش
المعلق(ة)
18 يناير 2022 21:13

ماعندنا ما نديروا بالاعتذار ديالك. خوي الدار لمولاتها و نوض عري على كتافك و شري فاين تسكن

Rifi
المعلق(ة)
18 يناير 2022 18:31

Manque d’éducation et de respect envers la loi et les marocains. Caractère de superiorité revolu monsieur le cultivé naceur!!! tu as detruit toi et ta famille toute une glorieuse histoire par une stupide video!!!! Le Maroc d’aujourdhuit n’est pas le Maroc d’hier…..

مواطن مغربي
المعلق(ة)
18 يناير 2022 18:15

عذر اكبر من الزلة …كل الاشخاص المكترون والذين يحكم عليهم بالافراغ يمثتلون للقانون .اما الاستحواذ على ملك الغير وكان الحيازة في المنقول سند الملكية .فهذا لايقبله العقل والمنطق .هناك قانون يسود على جميع الشرائح المجتمعية .والاولى هو تسليم المنزل لصاحبته وديا .اما الحديث عن الطفولة والانفعال والتراث والمتحف والوطنية واليونسكو وذغدغة مشاعر المغاربة ،كل هذا ليس له علاقة سببية .المسألة اصبحت معروفة كراء لمدة 50 سنة في موقع جميل
يعني سومة كراء بخسة ورخيصة ….

عبدالغني الوزاني
المعلق(ة)
18 يناير 2022 18:10

القانون يعلو ولا يعلى عليه، آلاف الأسر المغربية يتم إفراغهم من المنازل ولا من مبال، زعما هاد ناس مكري واش فوق القانون، راه الشعب كلو سواسية، ماشي كيستغلو الشهرة الفنية باش يغمقو على السيد فدارو، كفى استغباءً.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

11
0
أضف تعليقكx
()
x