لماذا وإلى أين ؟

أبٌ يروي التّفاصيل الكاملة لاخْتطاف و اغْتِصاب 3 تلميذات بطنجة (فيديو)

كشف أب إحدى الناجيات من عملية اختطاف 3  تلميذات قرب الثانوية الإعدادية الفارابي الواقعة بمنطقة بئر الشفا بمدينة طنجة و اغتصابهن ، تفاصيل مثيرة بخصوص الواقعة.

وقال الأب في تصريح لـ ” اشكاين ” إنّ ” ابنته أخبرته بتعرض زميلات لها في الإعدادية للإختطاف من طرف أشخاص على متن سيارة من ضمنهم امرأة وشباب مما دفعه للذهاب بها إلى عناصر الأمن من أجل الإستماع لها والتحقيق في الأمر “.

وأضاف ذات المتحدث، أن ” المعنيات بالأمر تم اختطافهن على متن سيارة من الساعة الواحدة إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال حيث جرى أخذهن إلى مكان مجهول ويرجح أنه يكون قد تم الذهاب بهن للغابة وتعريضهن للإغتصاب “.

ولفت المتحدث نفسه، أن محيط المؤسسة التعليمية المذكورة يشهد مظاهر غير أخلاقية مثل تواجد تلميذات مع شباب، مطالبا بتوقيف المصالح الأمنية للمتورطين في هذه الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
طنجاوي
المعلق(ة)
19 يناير 2022 15:15

لن يقع هاذا في بلاد الفرص بدون معاقبة ، إذا ذهبت أخلاق أمم ..ذهبوا.. والله الكفار أو النصارى كما بسمونهم لهم أخلاق …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x