لماذا وإلى أين ؟

درك وزان يعتقل شخصا حاول قضاء ليلة جنسية بالقوة مع شابة

ألقت عناصر الدرك الملكي بجماعة بريكشة بإقليم وزان القبض، أمس الأربعاء 26 يناير الجاري، على شخص حاول ممارسة الجنس مع شابة بالقوة بعد وعدها بتوفير عمل لها.

وفي تفاصيل القضية، فإن المعنية بالأمر تنحدر من جماعة الكارة الواقعة بجهة الدار البيضاء سطات، وقد تعرفت على الموقوف عبر العالم الافتراضي ليتطور الحديث بينهما حيث وعدها بتوفير عمل لها بمدينة طنجة، كما اتفق معها على القدوم لمدينة وزان ثم استكمال الطريق إلى طنجة.

ووفق مصدر محلي، فإن الشابة بعد وصولها لوزان وانتقالها مع المعني بالأمر إلى جماعة بريكشة ليلة الثلاثاء الأربعاء من هذا الأسبوع من أجل أخذ قسط من الراحة ومواصلة الطريق إلى طنجة، غير أن الأخير استغل الأمر وحاول ممارسة الجنس ليلا مع الشابة المذكورة مما دفعها للانتفاض ضده واللجوء إلى سرية الدرك الملكي بجماعة بريكشة.

هذا وسردت الشابة تفاصيل الواقعة لعناصر الدرك الملكي كما قدمت لهم معلوماته الشخصية، لتنجح على إثر ذلك عناصر الدرك في الإطاحة به في انتظار تقديمه للقضاء للنظر في المنسوب إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x