لماذا وإلى أين ؟

شركةُ طيرانٍ إسبانية تستعدُّ لاستئناف رحلاتها الجويّة لثلاث وجهات مغربية (التفاصيل)

تستعد شركة الطيران الإسبانية “Binter” لاستئناف رحلاتها الجوية إلى ثلاث وجهات نحو المغرب، وذلك تزامنا مع إعلان الحكومة المغربية إعادة فتح الحدود ابتداء من السابع من فبراير القادم.

وكشف موقع “hosteltur” المتخصص في أخبار السياحة للمهنيين وأخبار الفنادق والإقتصاد و وكالات السفر وشركات الطيران والسياحة، أن شركة “Binter” الإسبانية ستستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب ابتداء من يوم الإثنين المقبل 7 فبراير القادم، بعدما تعيد الحكومة المغربية فتح مجالها الجوي أمام الرحلات الدولية التي كانت قد علقتها لوقف انتشار متغير أوميكرون لفيروس كوفيد -19″.

وأفاد الموقع نفسه، أن رحلات شركة الخطوط الكنارية “Binter” ستطير من مطار غران كناريا إلى ثلاث وجهات هي: أكادير والعيون والداخلة.

وفي تفاصيل الرحلات يضيف موقع “hosteltur”، أنه “اعتبارًا من 7 فبراير القادم، ستطلق “Binter” طريق جزر الكناري – أكادير أسبوعياً، كل يوم إثنين، مع المغادرة الساعة 10:40 صباحًا والعودة على الساعة 2:00 مساءً”.

بينما ستطلق الشركة نفسها خط الطيران بين العيون و جزر الكناري ابتداءً من 8 فبراير 2022، بترددين أسبوعيًا، يومي الثلاثاء والسبت؛ حيث ستغادر الرحلة جزر الكناري على  الساعة 11:30 صباحًا وتعود الساعة 2:00 ظهرًا”.

في حين تبدأ الشركة الربط الجوي بين مدينة الداخلة وجزر الكناري،  في 12 فبراير الآتي، بتردد أسبوعي كل يوم سبت، وتغادر الرحلة على الساعة 10:00 صباحًا على أن تعود الساعة 1:10 مساءً”.

يأتي هذا بعدما قررت الحكومة، الخميس 27 يناير الجاري، إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من و إلى المملكة المغربية ابتداء من 7 فبراير المقبل، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الإعتبار تطورات الوضعية الوبائية بالمغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x