لماذا وإلى أين ؟

تفاصيلُ مثيرة عن قضية اعتقال الملولي ونزار

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة مكناس اليوتيوبرز المعروف بنزار و الشرطي المعزول هشام الملولي، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء فاتح فبراير الجاري، على خلفية دخولهم رفقة أشخاص آخرين في مواجهات عنيفة بمدينة مكناس.

وكشف مقربون من اليوتيوبور  نزار، في فيديو منشور على “يوتيوب” أن محامي الأخير كشف أن الطرف الآخر و هو الضحية رفض التنازل عن شكايته ضد نزار، بحيث ستتم متابعته بتهمة السب والتشهير.

وأضاف المتحدث أنه قدم اليوم إلى المحكمة لتمكين محامي نزار بأوراق تثبت بأن الأخير مريض نفسيا وكان يتابع العلاج في مستشفى الأمراض النفسية بأكادير من 2015 إلى 2020.

وبخصوص الشرطي الملولي، أشار المصدر نفسه أن المعني يتابع في قضية أخرى أكثر خطورة من شجار يوم الثلاثاء، وأنه كسر زجاج مكتب أحد ضباط الشرطة.

وتابع أنه سيتم عرض نزار والملولي يوم غد الجمعة على أنظار المحكمة بعد أن تم عرض هاتفيهما على الخبرة التقنية، مبرزا أن جميع محاولات محامي نزار الرامية إلى الصلح مع الضحية، لم تُجْــدِ نفعا.

وحسب مُعطياتٍ حصلت عليها “آشكاين” في وقت سابق، فإن عناصر الأمن تدخلت على إثر توصلها بمعلومات تفيد دخول أشخاص في مواجهات عنيفة، فعملت على إيقاف الجميع و اقتيادهم إلى أحد مخافر الأمن، قبل أن يتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بأوامر من النيابة العامة.

من جانبه كان هشام الملولي، الشرطي المعزول على خلفية قضائه لعقوبة سجنية إثر شكاية باعتداء جنسي، قد نشر على خاصية ستوري في حسابه بالأنستغرام فيديو قصيرا يتحدث فيه عن توقيفهم من طرف الأمن بعدما قامت سيارة بها أشخاص أخرون بمطاردتهم بغرض الإعتداء على المدعو نزار.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Kamal
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 23:47

اتمنى ان تكون هده المتابعة بداية الحد من هده التفاهات لدى الاكثرية من اليوتوبير الدين يتلابزون بالالفاظ الساقطة والتشجيع على الفجور والزنا وكدلك السب والقدف في الاعراض دون ان ننسى اضهار اطفالهم في اليوتوب ومحاولة التسول بهم. وهؤلاء يعطون صورة سيئة و غير حضارية و غيرراخلاقية عن بلدنا الحبيب.نرجو التحرك حتى لا نصير فضيحة ومهزله امام العالم.

Chopin
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 07:59

صناع التفاهة بالمغرب،….. لماذا هذا الاهتمام ؟

عدلوني
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 21:45

صدعتونا بهاد السيد. مذا سيستفيد المواطن من مثل هذه الاخبار عن اناس مثلهم كاي مواطن. هذه ليست اخبار و لا معلومة. الله اهديكم يا صحافة. المواطن محتاج للصحة للتعليم للشغل الخ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x