لماذا وإلى أين ؟

إقامة صلاة الاستسقاء بالمغرب غدا الجمعة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الخميس، أنه بأمر من الملك محمد السادس، ونظرا لظروف الاحتراز من الوباء التي يتعذر معها إقامة صلاة الإستسقاء على الوصف المعهود، فإن طلب الغيث من الله تعالى سيتم بجميع مساجد المملكة يوم غد الجمعة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن ذلك سيتم بالتوجه إلى الله تعالى في خطبة موحدة تتضمن بيان مغزى هذه السنة المباركة، وروح التضرع التي يتوجه بها المؤمنون والمؤمنات إلى الله في مثل هذه المناسبة، وبرفع الدعاء المعتاد في صلاة الإستسقاء، بعد صلاة الجمعة، وهو الوارد عن رسول الله في قوله صلى الله عليه وسلم: “اللهم اسق عبادك وبهيمتك، وانشر رحمتك، وأحي بلدك الميت، اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الصحراء المغربية
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 20:41

صلاة واش؟؟

Axel
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 20:36

لمادا الله كايطهلا ف اروبا بالشتاء العام كامل و الفلاحة ديالهم ناشطين و ف المغرب لي هو بلاد ديال الدين و كاتلقا الناس كايعبدو الله بالليل و بالنهار مهلي فيهم غي بالبرد و الجفاف؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x