لماذا وإلى أين ؟

الجزائريون دراجي، محرز و مستغانمي يتضامنون مع الطفل ريان

أعلن عدد من مشاهير الجزائر تضامنهم مع الطفل ريان الذي سقط في بئر بجماعة تموروت بإقليم شفشاون، والذي ما تزال أشغال الحفر متواصلة من أجل إنقاذه بعد 49 ساعة من حادث سقوطه.

وفي هذا الإطار، قالت الكاتبة الجزائرية الشهيرة؛ أحلام مستغانمي، “كم أوجع قلوبنا هذا الطفل الصامد، منذ أكثر من 49 ساعة في غياهب بئر بلا طعام ولا ماء، كلّ زاده دعوات الناس”، مضيفة في تدوينة لها “اللّهم يا لطيف يا رحمان أرنا فيه عجائب لطفك ومعجزات رحمتك. إنا استودعناك ابننا جميعا، وليس له سواك منقذا ونصيرا ‘.

من جهة أخرى، دبج الإعلامي الجزائري؛ حفيظ دراجي، تغريدة على “تويتر”، جاء فيها “قلبي مع الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر بعمق 30 مترا في قرية قرب مدينة شفشاون، منذ أكثر من 45 ساعة”، مسترسلا “الولد لايزال متشبتا بالحياة، وعمليات الإنقاذ متواصلة إلى الآن. متعاطف مع عائلته وذويه وأحبته”.

أما اللاعب الجزائري جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ رياض محرز، فقد انخرط بدوره في “هاشتاغ” الذي أطلق على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر على صفحته على “الانستغرام”، صورة الطفل ريان مع “هاشتاغ” ابق قويا.

وحيث سارع عدد من مشاهير الجزائر إلى إعلانهم التضامن مع الطفل ريان، تأخر العديد من مشاهير المغرب في إعلانهم التضامن مع الطفل الذي أصبح حديث المغاربة خلال اليومين الآخيرين.

وتواصل عناصر الوقاية المدنية تزويد الطفل ريان بالأكسجين وتراقبه داخل البئر عبر كاميرا موصولة بجهاز حاسوب، بالموازاة مع أشغال الحفر من أجل الوصول إلى عمق البئر الذي سقط فيه الطفل ريان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عدلوني
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 17:31

المشاهير المغاربة كيبانو في الصور ديالهم بلباس غالي و الفيلات و السيارات و زيدك الى كانت شي مدابزة بين الزوجين المشهورين. عاد المعيور بناتهم شي اعاير شي و سلينا.

عمر
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 13:48

نحن عاءلة واحدة ‘نحن اخوة في الدم والعرق والدين ‘لقد تاكدت وزاد يقيني ان الحرب لن ولايمكن ان تقوم يوما بين الاخوة ‘صحيح هناك تشنج ‘مشاحنات ‘خصومات… عند الضراء تظهر حقيقة المعادن ‘للاخوة الجزاءريين كل التقدير والاحترام. والله تدوينة دراجي انستني شخصيا كل مانسب له هكذا يكون الجوار ‘سنبقى معا للابد جيرانا نحن اخوة في التاريخ والجغرافيا ….

أبو أمين
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 11:31

حتى ” دراجي ” ، سارع؟ يا للغرابة…..يبدو أنه كتب للنفاق أن يدوم بين بعض بني البشر……

متتبع
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 11:15

مرحبا واهلا بمحرز ومستغانم وشكرا لهم اما الاخر فلسنا بحاجة الى تضامنه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x